لوس أنجلوس، كاليفورنيا

هاميلتون الموسيقية في لوس أنجلوس، كاليفورنيا تأكد من أن تذهب هنا >>> http://bit.ly/HamiltonLA للحصول على تذاكر بأسعار أفضل ورؤية كل من مواعيد هاميلتون لعب في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
تاريخ الحدث 12-08-2017
توجيه مجموعة
الحدث هوت سبوت مسرح البنتاج
وإنتاج المسرح الوطني، هذه المسرحية الحائز على Tony® يتبع 15 البالغ من العمر كريستوفر، الذي لديه الدماغ غير عادية؛ انه ذكي للغاية ولكن غير مهيأة لتفسير الحياة اليومية. عندما يقع تحت شبهة لقتل كلب جاره، انه يحدد لتحديد الجاني الحقيقي الذي يؤدي إلى اكتشاف مزلزلة ورحلة من شأنها أن تغير حياته إلى الأبد. "واحدة من أكثر الأعمال غامرة تماما من أي وقت مضى لكمة برودواي" (نيويورك تايمز).
تاريخ الحدث 02-08-2017
الحدث تاريخ الانتهاء 10-09-2017
توجيه مجموعة
الحدث هوت سبوت مسرح Ahmanson
من هوليوود إلى وستمنستر، من شارع الإليزيه إلى مارونوأوتشي، تم تعيين أول حفل موسيقي السمفونية الرسمي للمملكة القلوب إلى سبى العالم بدءا من شهر مارس 10، 2017 في طوكيو. توحيد العالم وشخصيات من الخيال النهائي وديزني لخلق علامة تجارية جديدة الأساطير مثيرة، المملكة قلوب يتبع مغامرات سورا، جوفي ودونالد الانقاذ لأنها أصدقائهم والعالم كله. مع اثنين من مباريات الكبرى، المملكة هارتس الأول والثاني، أفرج عنه في بلاي ستيشن 2 (وإعادة إصدارها في HD على بلاي ستيشن 3)، وستة العرضية الألعاب عبر منصات متعددة، وقد لمست الملحمة الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم. الطراز العالمي الأوركسترا المهنية، مثل Philarmonic أوركسترا الملكي في لندن وPhilarmonic أوركسترا طوكيو في اليابان، سوف تؤدي مجموعة مختارة من الموسيقى الأفضل والأكثر الحبيب من الصوت الأصلي من القصة بأكملها. والحفل سيضم أكثر من الموسيقيين 70 على خشبة المسرح، مع علوم السينما فيديو مدهش HD يشرف عليها مدير Testuya نومورا نفسه. وسيكون العرض الأول في طوكيو يوم 10، 2017، وجولة في العالم من الآن فصاعدا. حفل اوركسترا الرسمي الذي طال انتظاره على وشك أن تبدأ، لذلك تستعد لإطلاق العنان مرة أخرى قوة Keyblades ولا تفوت هذه المغامرة وتجربة جديدة!
تاريخ الحدث 14-06-2017
توجيه مجموعة
الحدث هوت سبوت مسرح دولبي
الشباب قيصر والت ديزني قاعة حفلات
تاريخ الحدث 13-06-2017
توجيه مجموعة
الحدث هوت سبوت والت ديزني قاعة حفلات
من هوليوود إلى وستمنستر، من شارع الإليزيه إلى مارونوأوتشي، تم تعيين أول حفل موسيقي السمفونية الرسمي للمملكة القلوب إلى سبى العالم بدءا من شهر مارس 10، 2017 في طوكيو. توحيد العالم وشخصيات من الخيال النهائي وديزني لخلق علامة تجارية جديدة الأساطير مثيرة، المملكة قلوب يتبع مغامرات سورا، جوفي ودونالد الانقاذ لأنها أصدقائهم والعالم كله. مع اثنين من مباريات الكبرى، المملكة هارتس الأول والثاني، أفرج عنه في بلاي ستيشن 2 (وإعادة إصدارها في HD على بلاي ستيشن 3)، وستة العرضية الألعاب عبر منصات متعددة، وقد لمست الملحمة الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم. الطراز العالمي الأوركسترا المهنية، مثل Philarmonic أوركسترا الملكي في لندن وPhilarmonic أوركسترا طوكيو في اليابان، سوف تؤدي مجموعة مختارة من الموسيقى الأفضل والأكثر الحبيب من الصوت الأصلي من القصة بأكملها. والحفل سيضم أكثر من الموسيقيين 70 على خشبة المسرح، مع علوم السينما فيديو مدهش HD يشرف عليها مدير Testuya نومورا نفسه. وسيكون العرض الأول في طوكيو يوم 10، 2017، وجولة في العالم من الآن فصاعدا. حفل اوركسترا الرسمي الذي طال انتظاره على وشك أن تبدأ، لذلك تستعد لإطلاق العنان مرة أخرى قوة Keyblades ولا تفوت هذه المغامرة وتجربة جديدة!
تاريخ الحدث 10-06-2017
توجيه مجموعة
الحدث هوت سبوت مسرح دولبي
احصل على "صخب" على وتنطلق لوس انجليس المثليين عطلة نهاية الاسبوع في GLITTERAMA - حفلة رقص وبالتنسيق مع العروض الحية من قبل الأساطير الرقص والموسيقى والرموز مثلي الجنس مارثا واش، (الطقس فتاة الأصلية ™)، اشتهرت ضرب مبدع " انها تمطر الرجال "، وكريستين W، واسمه واحد من كبار الفنانين الرقص 10 الموسيقى لوحة في كل العصور. وسيتم كفريق واحد مع دي جي الدولية بيري التوائم والملكة السحب فوق العادة جاكي بيت في هذا الحدث صالح مضيء.
تاريخ الحدث 08-06-2017 7: 00 مساء
الحدث تاريخ الانتهاء 08-06-2017 10: 00 مساء
كامل سعر بطاقة الدخول 75.00 $
توجيه مجموعة
كرد نوع مجموعة
اللباس الواجب ارتداؤه مجموعة
نوع الحدث مجموعة
الحدث هوت سبوت AVALON هوليوود
75.00 $

Los Angeles, CA

Hamilton The Musical in Los Angeles, Ca Make sure you go here>>> http://bit.ly/HamiltonLA to get the best priced tickets and to see all of the dates for Hamilton playing in Los Angeles, California.
Event Date 12-08-2017
Orientation Array
Event Hotspot Pantages Theatre
A National Theatre production, this Tony®-winning play follows 15-year-old Christopher, who has an extraordinary brain; he is exceptionally intelligent but ill-equipped to interpret everyday life. When he falls under suspicion for killing his neighbor’s dog, he sets out to identify the true culprit, which leads to an earth-shattering discovery and a journey that will change his life forever. “One of the most fully immersive works ever to wallop Broadway” (The New York Times).
Event Date 02-08-2017
Event End Date 10-09-2017
Orientation Array
Event Hotspot Ahmanson Theatre
From Hollywood to Westminster, from the Champs Elysée to the Marunouchi, the first official symphonic concert of Kingdom Hearts is set to enchant the world starting March 10, 2017 in Tokyo. Uniting the worlds and characters of FINAL FANTASY and Disney to create a brand new thrilling mythology, Kingdom Hearts follows the adventures of Sora, Goofy and Donald as they rescue their friends and the whole world. With two major games, Kingdom Hearts I and II, released on PlayStation 2 (and re-released in HD on PlayStation 3), and six spin off games over multiple platforms, the saga has touched millions of fans around the globe. World class professional orchestra, such as the Royal Philarmonic Orchestra in London and the Tokyo Philarmonic Orchestra in Japan, will perform a selection of the best and most beloved music from the original soundtrack of the whole saga. The concert will feature more than 70 musicians on stage, with amazing HD video cinematics supervised by director Testuya Nomura himself. It will premiere in Tokyo on 10, 2017, and tour the world henceforth. The long awaited official orchestral concert is about to start, so prepare to unleash again the power of the Keyblades and don’t miss this new adventure and experience!
Event Date 14-06-2017
Orientation Array
Event Hotspot Dolby Theatre
Young Caesar Walt Disney Concert Hall
Event Date 13-06-2017
Orientation Array
Event Hotspot Walt Disney Concert Hall
From Hollywood to Westminster, from the Champs Elysée to the Marunouchi, the first official symphonic concert of Kingdom Hearts is set to enchant the world starting March 10, 2017 in Tokyo. Uniting the worlds and characters of FINAL FANTASY and Disney to create a brand new thrilling mythology, Kingdom Hearts follows the adventures of Sora, Goofy and Donald as they rescue their friends and the whole world. With two major games, Kingdom Hearts I and II, released on PlayStation 2 (and re-released in HD on PlayStation 3), and six spin off games over multiple platforms, the saga has touched millions of fans around the globe. World class professional orchestra, such as the Royal Philarmonic Orchestra in London and the Tokyo Philarmonic Orchestra in Japan, will perform a selection of the best and most beloved music from the original soundtrack of the whole saga. The concert will feature more than 70 musicians on stage, with amazing HD video cinematics supervised by director Testuya Nomura himself. It will premiere in Tokyo on 10, 2017, and tour the world henceforth. The long awaited official orchestral concert is about to start, so prepare to unleash again the power of the Keyblades and don’t miss this new adventure and experience!
Event Date 10-06-2017
Orientation Array
Event Hotspot Dolby Theatre
Get your "hustle" on and kick off Los Angeles Gay Pride weekend at GLITTERAMA — a dance party & concert with live performances by dance music legends and gay icons Martha Wash, (the original Weather Girl™), best known for her iconic hit “It’s Raining Men,” and Kristine W, named one of Billboard’s top 10 dance music artists of all time. They will be teaming up with international DJs The Perry Twins and drag queen extraordinaire Jackie Beat in this glittery benefit event.
Event Date 08-06-2017 7:00 pm
Event End Date 08-06-2017 10:00 pm
Full Ticket Price 75.00$
Orientation Array
Croud Type Array
Dress Code Array
Event Type Array
Event Hotspot AVALON Hollywood
75.00$