ابحث عن تذاكر الحفلات والمهرجانات في أمستردام بوكينح.كوم
مثلي الجنس البلد الرتبة: 3 / 193

إذا كنت ترغب في ذلك، غاي أمستردام حصلت عليه. من عشرات الخلابة والقنوات تاريخية لمجموعة من المتاحف من الدرجة الأولى لحياة ليلية مثلي الجنس أنغام وثقافة صديقة للمثلي الجنس، عاصمة هولندا وأكبر السادسة المنطقة الحضرية في أوروبا هو نقطة ساخنة في نهاية المطاف "gaycation." استقر كما قرية صغيرة لصيد الأسماك في القرن 12th الراحل، وضعت أمستردام كمدينة ميناء وأصبحت مركزا عالميا للعمل والمتعة. ما يقدر بنحو أربعة إلى خمسة ملايين زائر رحلة إلى المدينة سنويا. أهم متاحف أمستردام ويمكن الاطلاع على المتاحف أو ساحة المتحف، ساحة تشكيلها مؤخرا. هنا، يمكن للزوار مثلي الجنس المشي من خلال متحف فان غوخ ومتحف ستيديليك.

تحديث البقاء مع الأحداث المثليين في أمستردام |






البحث عن الرحلات الجوية

مثلي الجنس أمستردام عود اجازة من العمر!

أمستردام هي المكان المثالي لقضاء عطلة تجمع بين الإثارة والحماسة. سواء كنت من الأشخاص الذين يحبون الاسترخاء وتجديد النشاط أو الاستمتاع بالطاقة العالية والكثير من الإثارة ، فإن هذا المكان مناسب للجميع! كما أنها واحدة من عدد قليل من المدن عالية التحمل التي تدعم وترحب بمشهد مثلي الجنس. يجذب الجو المفتوح والحيوي العديد من المثليين للاستمتاع ، من جميع أنحاء العالم ، ليكونوا حقا أنفسهم واستكشاف جمال وسحر وتفرد غاي أمستردام. مع العديد أشرطة مثلي الجنسوالمقاهي والحانات ، الناس لديهم خيارات واسعة ومجموعة متنوعة من الخيارات. انها حتى الساونا مثلي الجنس لتجربة تجديد كاملة. الحصول على النوادي السياحية أو التجول في المتنزهات الرائعة أو الوصول إلى الشاطئ أو قضاء بعض الوقت في زيارة المتاحف والبقاء في أفضل من الفنادق واكتشاف أفضل المواقع والأماكن- غاي أمستردام واسعة وجميلة بشكل فريد.

البارات مثلي الجنس أمستردام

Reguliersdwarsstraat هو واحد من الشوارع الأكثر شعبية التي تضم العديد من الحانات والمتاجر و المطاعم لتلبية المجتمع مثلي الجنس. تعد منطقة Amstel القريبة مكانًا رائعًا لقضاء أوقات مريحة في بعض أفضل المقاهي. شارع آخر ، Kerkstraat ، أصبح شائعًا جدًا في الآونة الأخيرة بسبب تجربة Gay Amsterdam الرائعة التي يقدمها. هنا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة التجول في وقت متأخر من الليل في العديد من الأماكن ؛ كنيسة النادي هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة. شعبية أخرى مثلي الجنس الحانات تتضمن: - سوهو - FAME محرم

مثلي الجنس أمستردام أندية كروز

تجربة النادي كروز مثلي الجنس هو في الطلب بشكل كبير على الوقت مثيرة وآسر أنه يضمن. زيارة واحدة أو أكثر ينصح بشدة لاكتشاف حقا "حياة عالية". النادي السياحي الأكثر شعبية هو، الكنيسة النادي.

الرقص طوال الليل في أمستردام مثلي الجنس!

إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للرقص ليلة بعيدا، وهناك بعض الخيارات الرائعة بالنسبة لك في غاي أمستردام. المدينة هي شعبية للغاية للحياة الليلية النابضة بالحياة أنه يقدم، ورحلة إلى أي من هذه النوادي الرقص سوف اقول لكم بالضبط لماذا! نادي NYXهو الأكثر شعبية لمجموعة متنوعة من الأحداث التي تستضيفها. يمكنك تجربة شيء جديد في كل مرة وعطلات نهاية الأسبوع تجذب أفضل الحشود. RAPIDOهو سعى آخر بعد المكان ليشعر حقا بالحيوية والطاقة التي تشتهر بها هذه المدينة ، في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الأحداث مثلي الجنس ، أمستردام التي تضيف إلى سحر المدينة. مع الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها واستكشافها ، من المؤكد أن جاذبيتك مع أمستردام ستوفر لك ذكريات طوال حياتك.

تقييم غايوت - من 10 التصنيفات.
22 تصنيف (ق).
9 صوت مفيد.
سنوات 1 قبل.
لا يوجد تعليق آخر
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد
479 تصنيف (ق).
17 صوت مفيد.
سنوات 2 قبل.
لا يوجد تعليق آخر
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة:

What to wear in Amsterdam?

Booking.com
Gay Country Rank: 3/193

If you want it, Gay Amsterdam’s got it. From dozens of picturesque, historic canals to a host of first-class museums to a thumping gay nightlife and a gay-friendly culture, the Netherlands capital and Europe’s sixth-largest metropolitan area is a hot spot for the ultimate “gaycation.” Settled as a small fishing village in the late 12th century, Amsterdam developed as a port city and has become an international hub for business and pleasure. An estimated four to five million visitors trek to the city annually. Amsterdam’s most important museums can be found on the Museumplein or Museum Square, a recently remodeled plaza. Here, gay visitors can walk through the Van Gogh Museum and Stedelijk Museum.

Stay updated with gay events in Amsterdam |






Booking.com

Gay Amsterdam promises the vacation of a lifetime!

Amsterdam is truly the perfect place for a vacation that mixes excitement with enthusiasm. Whether you are someone who loves to relax and rejuvenate or enjoy high energy and lots of excitement, the place has something for everyone! It is also one of the few high tolerance cities that supports and welcomes the gay scene. The open and energetic atmosphere attracts numerous gays to enjoy, from around the globe, to truly be themselves and explore the beauty, charm and uniqueness of Gay Amsterdam. With numerous gay bars, cafes and pubs, people have an extensive choice and wide variety of options. It even has gay saunas for a complete rejuvenating experience. Get on the cruise clubs or stroll around the splendid parks, hit the beach or spend time looking through museums, stay in the best of hotels and discover the best sights and places- Gay Amsterdam is extensive and uniquely beautiful.

Gay Bars Amsterdam

Reguliersdwarsstraat is one of the most popular streets that houses many bars, shops and restaurants to cater to the gay community. The nearby Amstel area, is another great place to spend relaxed hours at some of the best cafes. Another historic street, Kerkstraat, has become extremely popular in recent times for the great Gay Amsterdam experience it offers. Here, you can also enjoy a late night cruising experience at many places; Club Church being one of the most sought after. Other popular Gay Bars include: - SoHo - FAME Taboo

Gay Amsterdam Cruise Clubs

The gay cruise club experience is highly in demand for the exciting and enthralling time it guarantees. Visiting one or more is highly recommended to truly discover the ‘high life’. The most popular cruise club is, Club Church.

Dance the night away in gay Amsterdam!

If you are looking for the perfect place to dance the night away, there are some great options for you in Gay Amsterdam. The city is extremely popular for the vibrant nightlife it offers, and a trip to any of these dance clubs will tell you exactly why! Club NYX is the most popular for the variety of events it hosts. You can experience something new every time and weekends attract the best of crowds. RAPIDO is another sought after place to really feel the vibe and energy that this city is famous for, worldwide. There are many gay events, Amsterdam that add to the charm of the city. With so much to do and explore, your gaycation to Amsterdam is sure to make memories for a lifetime.

Customer ReviewsLeave your reviews
4.8/5 from 9 users. ( 2 reviews.)
Leave your reviews

What to wear in Amsterdam?

New users in GayOut Community

To view a full users profile you must be logged in. Not registered yet? Register here.

Russell Sammut

View Profile

El Hamami Naoufal

View Profile

fawzi aljohani

View Profile

Aleksander Kramberger

View Profile

Oscar Aguilar

View Profile

Nadav Aharon Bonen

View Profile