نحن لسنا متأكدين حتى من أين تبدأ الحياة الليلية المثلية في كوبنهاغن. من المؤكد أنها ليست الأفضل في أوروبا ، ولكن غاي كوبنهاغن في الأعلى هناك وأكثر بكثير مما كنا نتوقع لمدينة بهذا الحجم!
إذا غضبت كما كنا ، فالشيء الوحيد الذي عليك معرفته هو أن Studiestræde والشوارع المحيطة بها في الحي اللاتيني القديم (بالقرب من قاعة المدينة) هي منطقة غير رسمية لكوبنهاجن ومثليًا للحياة الليلية في LGBT هنا ... لا يعني المكان الوحيد لقضاء الليل مع عائلتك العالمية الشريرة.
تتمتع كوبنهاغن بشيء ما لكل شخص من أحزاب النادي الأكثر تلاميلاً إلى الحانات المريحة والحانات الاسكندنافية الأنيقة ، وهذا بدون استكشاف جميع الخيارات الملائمة للمثليين. إذا لم يظهر لك أي من هذه الأماكن المثلية ، تذكر أن العديد من المثليين في كوبنهاجن لا يشعرون بالحاجة إلى عزل أنفسهم بـ "غيتو المثليين" ، ولأن الحياة الليلية في كوبنهاجن مفتوحة تمامًا ، يمكنك مقابلة الناس في كل مكان تذهب إليه.
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لاستكشاف Gay Copenhagen ، فمن غير المحتمل أن تواجه أي مشاكل في واحدة من أكثر المدن الصديقة للمثليين جنسياً في أوروبا.

الترتيب حسب:

بار الرجال

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1452,3 Teglgårdstræde، Copenhagen

شريط جلد المثليين الكلاسيكي في كوبنهاجن ، ولكن بدون قواعد صارمة للزي. شعبية مع الجلود والدببة والشباب الناضجة. بار رجال الرياضة يجتمع العملاء مختلطة من الشباب والكبار ، والفانيليا وكذلك الرجال صنم. تعال كما أنت ، ...
مثلي الجنس

قبلة قبلة

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1455,41 Studiestræde، Copenhagen

شريط الدب على طابقين ، مع خدمة ودية وجو كبير في وسط مدينة كوبنهاغن. يقدم Kiss Kiss مجموعة مختارة من المشروبات الروحية والشمبانيا والبيرة والقهوة والمشروبات الغازية والوجبات الخفيفة. يفتح كل مساء من 6pm ، مع ...
مثلي الجنس

Centralhjørnet

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1458، Kattesundet 18، Copenhagen

هذا هو أقدم حانة للمثليين في كوبنهاغن وحتى في أوروبا. وهو بار للمثليين بسيط مع عروض خارجية للجلوس في الهواء الطلق وموسيقى حية وجلسات موسيقى الجاز يوم الأحد. يتميز Centralhjørnet بديكور على أعلى مستوى ، ولكن هذا ...
مثلي الجنس

بار مريح

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
Studiestræde 24 ، كوبنهاغن

غاي، إعترض، إلى داخل، القلب، بسبب، غاي، كوبنهاجين. مع ساعات العمل المتأخرة، يقدم بار كوزي أيضا ناد للرقص، مع دي جي حية وقاعة رقص صغيرة. شريط يجذب شنومكس-شنومكس شيء حشد. فتح كل ليلة من شنومكسبم.

الجسم الحيوية

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1623,7 Kingosgade، Copenhagen

نادي كروز صغير القعر غامق يرحب بجميع الأجناس لكنه يجذب الرجال المثليين وثنائيي الجنس. لدى Bio كابينات ومتاهة وغرفة مظلمة ومنطقة لعب ومقهى إنترنت مجاني. تتوفر مرافق الساونا (رسوم إضافية ...
مثلي الجنس

Bearserk

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1550,3 Rådhuspladsen، Copenhagen

حزب والمبحرة للدببة والأصدقاء والمعجبين في كوبنهاغن. يبدأ في 2012 ، ويستضيف بيرزرك الأحداث المنتظمة في أماكن مختلفة لمثلي الجنس بما في ذلك Never Mind و Jailhouse CPH و Cozy Bar. تحقق من صفحة Bearserk على Facebook أو ...
مثلي الجنس
النتائج حسب:
توجيه
نوع الحشد
أحداث خاصة
اللباس الواجب ارتداؤه
وسائل الراحة في الغرفة
شريط نوع


الملاهي الليلية مثلي الجنس في كوبنهاغن

لا يهم - ناد للمثليين في قلب مشهد المثليين في كوبنهاغن مع مشروبات قوية وبصوت أقوى. Never Mind لديه اختيار مشروب ممتاز والكثير من الرجال اللطيفين ، في حين أن الحفلة لا تحصل حتى بعد واحد ، فهو يذهب حتى 6 am إذا كنت تريد أن تدخل كل شيء. للأسف ، يسمح بالتدخين هنا أيضا ... هيا في كوبنهاغن!
غاي كوبنهاغن - أحد أكثر نوادي المثليين شعبية في كوبنهاغن ، لكن كيف يعتمد الأمر على الوقت من العام. حلبة الرقص تصبح ساخنة وثقيلة في وقت لاحق من الليل ، مع موسيقى البوب ​​السائدة التي يمكن أن تصبح مزعجة بعض الشيء. اعتقد المزيد Despacito وأقل ولدت على هذا النحو. يفتح فقط من يوم الخميس حتى يوم السبت ، تحقق من الفيسبوك لأحدث الأحداث والمشروبات الخاصة ليلا.
ثروباك @ جوليني - حفلة الرقص في الغالب التي تحظى بشعبية بجنون. كوننا أول حفل راقص للمثليين جنسياً في كوبنهاغن ، لا يسعنا إلا أن نتوقع المزيد في طريقنا قريباً ، لكننا كنا سعداء بما فيه الكفاية للرقص طوال الليل مع نغمات رائعة وموسيقى الفانك / آر & بي التي تحدد النغمة.
تعميم @ Bøssehuset - تهدف الأحزاب غير الربحية غير الهادفة للربح إلى خلق مساحة آمنة لكل الأشخاص المحتجزين في غاي هاوس في كريستيانيا.
POPism @ KB18 - عقدت الأطراف المثلية الشرسة كل أشهر 3-4 مع البوب ​​تافه ، والراقصات مثير ، دي جي الدولي وروح queer أكثر مما يمكن أن نتعامل معها!
تقييم غايوت - من 0 التصنيفات.

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة:

What to wear in Copenhagen?

We are not even sure where to start as the wild gay nightlife in Copenhagen took us by surprise! Sure it is not the best in Europe, but Gay Copenhagen is up there and has far more than we expected for a city of this size!
If you become as overwhelmed as we were, the only thing you need to know is that Studiestræde and the surrounding streets in the old Latin Quarter (near the City Hall) is the unofficial Copenhagen gay area and the hub of LGBT nightlife here …but by no means the only place to spend the night with your global queer family.
Copenhagen has something for everyone from utterly over-the-top glitter queer club parties to relaxed pubs and Scandinavian chic bars, and that is without exploring all the LGBT-friendly options. If none of these gay venues seem for you, remember many gays in Copenhagen don’t feel the need to segregate themselves to the ‘gay ghetto’, and because Copenhagen’s nightlife is very openminded, you can meet people everywhere you go.
No matter how you choose to explore Gay Copenhagen, you are unlikely to experience any issues in what is one of the most gay-friendly cities in Europe.

Sort By:

Men's Bar

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
1452,3 Teglgårdstræde,Copenhagen

Copenhagen’s classic gay leather bar, but without strict dress codes. Popular with leather, bears and mature guys. Men's Bar sports a mixed clientele of young and old, vanilla as well as fetish guys. Come as you are,...
Gay

Kiss Kiss

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
1455,41 Studiestræde,Copenhagen

Bear bar on two floors, with a friendly service and great atmosphere in downtown Copenhagen. Kiss Kiss serves a selection of spirits, champagne, beer, coffee, soft drinks and snacks. Open every evening from 6pm, with...
Gay

Centralhjørnet

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
1458,Kattesundet 18,Copenhagen

This is the oldest gay bar in Copenhagen and even in Europe. It is an easygoing gay bar with outdoor seating staging drag shows, live music & Sunday jazz sessions. Centralhjørnet has over-the-top décor, but that’s...
Gay

Cosy Bar

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
Studiestræde 24,Copenhagen

Gay bar in the heart of gay Copenhagen. With late opening hours, Cosy Bar also serves as a dance club, with live DJ and a small dance floor. The bar attracts 20-30-something crowd. Open every night from 10pm.

Body Bio

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
1623,7 Kingosgade,Copenhagen

Small, dark basement cruise club that welcomes all genders but mostly attracts gay and bisexual men.Body Bio has cabins, maze, dark room, play area and free internet café. Sauna facilities are available (extra fees...
Gay

Bearserk

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
1550,3 Rådhuspladsen,Copenhagen

Party and cruising for bears, friends and admirers in Copenhagen. Started in 2012, Bearserk hosts regular events at various gay venues including Never Mind, Jailhouse CPH and Cosy Bar. Check Bearserk’s Facebook page or...
Gay
Filter By:
Orientation
Crowd Type
Special Events
Dress Code
Amenities
Bar Type


Gay Nightclubs in Copenhagen

Never Mind – A gay club in the heart of Copenhagen’s gay scene with strong drinks and an even stronger bass line. Never Mind has a excellent drink selection and plenty of cute guys, while the party does not get going until after one, it does go until 6 am if you want to go all in. Sadly, smoking is also allowed here…Come on Copenhagen!
G-A-Y Copenhagen – One of the most popular gay clubs in Copenhagen, but how buzzing it depends on the time of year. The dance floor gets hot and heavy later into the night, with mainstream pop music which can get a bit annoying. Think more Despacito and less Born this Way. Only open Thursday till Saturday, check their Facebook for latest events and nightly drink specials.
THROWback @ Jolene – A mostly dance party that is insanely popular. Being the first gay dance party in Copenhagen, we can only expect more are on the way soon, but we were just happy enough to dance all night with cool vibes and funk / R&B music setting the tone.
Mainstream @ Bøssehuset – Infrequent non-profit queer parties aims to create a safe space for everybody held at the Gay House in Christiania.
POPism @ KB18 – Fierce gay parties held every 3-4 months with trashy pop, sexy dancers, international DJ’s and more queer spirit than we can handle!
Gayout Rating - from 0 ratings.

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in Copenhagen?