الترتيب حسب:

بابل

4.0
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
846 00، Agion Anargiron، Mikonos

يقع بار Gay bar Babylon بجوار Jackie O 'على طول الواجهة البحرية للمرفأ القديم ، بالقرب من كنيسة Paraportiani ومنطقة الرحلات المثليين. يحتوي البار على مساحة داخلية وتراس في الهواء الطلق مع صالة جلوس. اذا أنت...
مثلي الجنس

شريط كاسترو

3.7
3
تقييم جايووت
جوجل التصويت
846 00، Agion Anargiron، Mikonos

شريط شهير للمثليين حول السنوات 40. يتميز Kastro's بمفروشاته على طراز الجزيرة وشرفة صغيرة تطل على البحر ، ويوفر أجواء حميمية ومريحة لتناول مشروب أو لتناول الطعام. هذا هو المكان الذي تذهب إليه ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

شريط بورتا

4.0
1
تقييم جايووت
جوجل التصويت
846 00، Kalliarchi، Mikonos

واحدة من أكثر الأماكن شعبية Club & Late Night في ميكونوس. تقدم جو رائع ومسلية ، تأكد من عدم تفويتها! في كل عام يتم التصويت على Mykonos كوجهة رقم واحد في اليونان بسبب ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

شريط الغروب اليسيوم

2.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
846 00، Eparchiaki Odos Mikonou، Mikonos

بار غروب الشمس إليسيوم مثلي الجنس هو نوع من التقليد في ميكونوس واحد من أفضل شريط مثلي الجنس لمشاهدة غروب الشمس فوق المحيط والتمتع بكوكتيل مع هذا الصديق الخاص ، شريط يقع على شرفة فندق مثلي الجنس ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية
النتائج حسب:
توجيه
نوع الحشد
أحداث خاصة
اللباس الواجب ارتداؤه
وسائل الراحة في الغرفة
شريط نوع
بوكينح.كوم

منذ أيام بييرو المجد في جزيرة عاصف ميكونوس كان معروفا جيدا نقطة ساخنة مثلي الجنس. استرخاء ، أنيق ، مشمس ودائما المحب ، ميكونوس هو نقطة التقاء الخالدة للمجتمع مثلي الجنس الذي يحب الجزيرة على الاطلاق. ويبدو أن الجزيرة تعيدهم مع المزيد من الحانات والنوادي التي ترحب بهم في كل صيف.

على الرغم من أن جميع الحانات والنوادي في الجزيرة هي في الواقع صديقة للمثليين جنسياً ، إلا أن هناك بعض الأماكن المخصصة للمثليين فقط. يتم تنظيم العديد من الأزواج المثليين المتكررين هناك والأحداث الخاصة ، بما في ذلك الحفلات وعروض ملكة السحب. بعد إغلاق بييروز الشهير ، توجد قضبان أخرى للمثليين في ميكونوس مونبارناس بيانو بار, بار بورتا و لولا شريط الموسيقى. وتشمل أشرطة مثلي الجنس الساخن بابل و جاكي O.

تعد بارات ميكونوس الخيار الأفضل دائمًا لجميع أنواع المتعة التي توفرها ليالي جزيرة ميكونوس. كل بلدة ميكونوس هي مجرد حفلة كبيرة. عندما تبدأ الموسيقى ، يبدأ الحفل ويمتلك الجميع أفضل الليالي في مدينة ميكونوس.

الحدث الرئيسي هنا هو مهرجان XLSIOR، والتي تحدث عادة في أواخر أغسطس. هذا هو واحد من أفضل المهرجانات السنوية لرقصات الشواذ الصيفية في أوروبا ، مع دي جي عالميين ، رجال حارين وأحمال من أشعة الشمس الممتعة.

وتشمل أبرز حفل الافتتاح في حفلة فندق إليسيوم، والأحزاب العديدة في كافو باراديسو ، والتي عادة ما تمتد إلى شاطئ ايليا.

تقييم غايوت - من 1 التصنيفات.
عنوان IP هذا محدود.

Sort By:

Babylon

4.0
(4)
Gayout Rating
Google Rating
846 00,Agion Anargiron,Mikonos

Gay bar Babylon is located next to Jackie O’ along the waterfront of the old harbor, near Paraportiani church and the gay cruising spot. The bar has both an indoor space and outside terrace with lounge seating. If you...
Gay

Kastro's Bar

3.7
(3)
Gayout Rating
Google Rating
846 00,Agion Anargiron,Mikonos

Gay-popular bar that has been around for 40 years. With its island furnishings and a small balcony overlooking the sea, Kastro’s offers an intimate and relaxed atmosphere for a drink or bite to eat.This is where you go...
GayGay Friendly

Porta bar

4.0
(1)
Gayout Rating
Google Rating
846 00,Kalliarchi,Mikonos

one of the most popular Club & Late Night Venues in Mykonos. Offering a fantastic atmosphere and fun vibes, be sure not to miss it! Each year Mykonos is voted as the number one destination in Greece because of its...
GayGay Friendly

Elysium sunset bar

2.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
846 00, Eparchiaki Odos Mikonou,Mikonos

Elysium gay sunset bar is a bit of a tradition in Mykonos and one of the best gay bar to watch the sun set over the ocean and enjoy a cocktail with that special friend, the bar is set on the terrace of the gay hotel...
GayGay Friendly
Filter By:
Orientation
Crowd Type
Special Events
Dress Code
Amenities
Bar Type

 

Since Pierro’s days of glory the windy island of Mykonos has been a well known gay hotspot. Relaxed, stylish, sunny and always fun-loving, Mykonos is a timeless meeting point for the gay community that absolutely love the island. And it seems that the island loves them back with more bars and clubs welcoming them every summer.

Although all bars and clubs on the island are actually gay friendly, there are some spots exclusively for the gay community. Many gay couples frequent there and special events are organized, including parties and drag queen shows. After the closing of the famous Pierro’s, other gay bars in Mykonos are Montparnasse Piano Bar, Porta Bar and Lola Music Bar. Hot gay bars include Babylon and Jackie O

Mykonos bars are always the best choice for all the kind of pleasures that nights at Mykonos island  have to offer . All the Town of  Mykonos is just a big party . When the music starts ?the party starts and everyone are having the best nights at Mykonos town.

THE main event here is the XLSIOR festival, which usually takes place in late August. This is one of Europe’s best annual summer gay dance festivals, with international DJs, hot men and loads of sunshine fun.

Highlights include the opening pool party at the Elysium hotel, and the many parties at Cavo Paradiso, which usually spill out on to Elia beach.

Gayout Rating - from 1 ratings.

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in Mykonos?