تماما مثل أي مدينة كبيرة ، أوكلاند لديها مجتمع مثلي الجنس كبير. مع المؤسسات التي تصطف على طريق Karangahape Road (المعروف باسم K-road) في جنوب أوكلاند ، هذا هو المكان المفضل لأروع نوادي ومثليي الجنس. تابع القراءة لاكتشاف خمسة من أفضل النوادي المثليين في أوكلاند وخُطِط ليلتك الرائعة التالية. بالنسبة لبعض المشروبات الكحولية والارتياد في أوكلاند ، فإن شارع كارانجا (K 'Road) هو المكان المناسب والموجود في الجانب الجنوبي من وسط المدينة ، بين حديقة مايرز ومسرح ميركوري. يشير الكثير من الناس إلى Karangahape Road باسم "قطاع قوس قزح" في المدينة ، بسبب شعبيته مع المجتمع المثلي المقيم. يستحق النظر إلى هنا هو Family Bar ، الذي افتتح لأول مرة في العام 2006 ولا يزال قويًا ، مع الموسيقى النابضة ، وأعمال ملكة السحب المنتظمة ، والكاريوكي الممتع والساعات السعيدة ، عندما يتم تقديم النبيذ الخفيف ونبيذ منطقة Matua Valley . يفتح Family Bar من الاثنين إلى الأحد ، بدءًا من 09: 00 في الصباح إلى غاية 05: 00 في الصباح ، لذا إذا كنت ترغب في وقت متأخر من الليل ، فهذا خيار رائع. كما يقف على طريق Karangahape هو بار Urge 'non-attitude' ، الذي كان يخدم مجتمع المثليين في أوكلاند منذ 1997. ومن المثير للاهتمام أن هذا يجعله أطول شريط من نوعه في نيوزيلندا بأكملها.
الترتيب حسب:

النسر بار

5.0
1
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1010,253 Karangahape Road، Auckland

بار للمثليين المحليين الودود والمثلج على طريق "K" ، حيث يمكنك اختيار الموسيقى الخاصة بك على الصندوق الموسيقي. يعتبر Eagle Bar مكانًا مريحًا لتناول مشروب في بداية أو نهاية الليل. المقاعد المريحة والموظفين ودية جعل ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

بار عائلي ونادي

3.7
3
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1010,270 Karangahape Road، Auckland

بار كبير ونادى وحفلة مركزية لمشهد أوكلاند LGBT. يرحب بار Family بالضيوف من جميع المهرات إلى الملكات الرقص ، مع الترفيه الليلي والعروض ودي جي الحي والكاريوكي. ربما هذا هو أفضل مكان ...
مثلي الجنس

نادي تويست (مغلق)

3.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1010,262 Karangahape Road، Auckland

إضافة جديدة نسبيا إلى مشهد المثليين في أوكلاند. يُعرف TWIST Club سابقًا باسم "Legend Bar" ، ويحتوي على بار كبير وراقصين للذهاب في أقفاص وطاولة بلياردو وعروض السحب ومنطقة للتدخين. تحقق من الفيسبوك الخاصة بهم من أجل ...
مثلي الجنس

كالوزي بار وكاباريه

4.0
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1010,469 Karangahape Road، Auckland

يشتهر مطعم Caluzzi الحائز على الجوائز بأنه واحد من أفضل أماكن مثلي الجنس في أوكلاند ، وهو مطعم وبار كباريت سحب نيوزيلندا الأصلي ، كما يمكنك قضاء ليلة ممتعة على أعلى قمة مع الأزياء الغزيرة والترفيه ...
مثلي الجنس

مناوبة متأخرة

2.3
3
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1010,25 Dundonald St، Auckland

شعبية نادي كروز مثلي الجنس في أوكلاند. تشمل المرافق في Lateshift متاهة كبيرة ، وأشرطة فيديو ، وغرف ألعاب ، ومقصورات ، وغرفة للاستحمام ، وطاولة بلياردو ، وقهوة / شاي مجانًا ، وخدمة إنترنت مجانية ، ووجبة إفطار مجانية في عطلة نهاية الأسبوع. تقع...
مثلي الجنس

Good Times Bar

5.0
1
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1010,146 Karangahape Rd، Auckland

Good Times هو أحدث نادي LGBTI + في أوكلاند ، ويقع في K 'Road!
مثلي الجنس
النتائج حسب:
توجيه
نوع الحشد
أحداث خاصة
اللباس الواجب ارتداؤه
وسائل الراحة في الغرفة
شريط نوع
تقييم غايوت - من 1 التصنيفات.

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة:

What to wear in Auckland?

Just like any big city, Auckland has a big gay community. With establishments lining Karangahape Road (affectionately known as K-road) in Auckland’s south, this is the go-to spot for the coolest gay bars and clubs. Read on to discover five of the best gay clubs in Auckland and plan your next great night out. For some serious drinking and clubbing in Auckland, Karangahape Road (K' Road) is the place to come and is to be found on the southern side of the city center, in between Myers Park and the Mercury Theatre. Many people refer to Karangahape Road as the city's 'Rainbow Strip', due to its popularity with the resident gay community. Well worth looking out for here is the Family Bar, which first opened in the year 2006 and is still going strong, with its pulsing music, regular drag queen acts, fun karaoke and happy hours, when cheap booze and Matua Valley wine is on tap. The Family Bar is open Monday through Sunday, from 09:00 in the morning right up until 05:00 in the morning, so if you like a late night, it is a sound choice. Also standing on Karangahape Road is the 'non-attitude' Urge Bar, which has been serving the Auckland gay community since 1997. Interestingly, this makes it the longest running bar of its kind in the whole of New Zealand.
Sort By:

The Eagle Bar

5.0
(1)
Gayout Rating
Google Rating
1010,253 Karangahape Road,Auckland

A friendly and chilled local gay bar on “K” Road, where you can pick your own music on the jukebox. Eagle Bar is a relaxed place to have a drink at the start or the end of the night. Cosy seats and friendly staff make...
GayGay Friendly

Family Bar and Club

3.7
(3)
Gayout Rating
Google Rating
1010,270 Karangahape Road,Auckland

Large bar & club and party central for the Auckland LGBT scene. Family Bar welcomes everyone from drag queens to dancing queens, with nightly entertainment, shows, live DJ’s, karaoke. This is perhaps the gayest place...
Gay

TWIST Club (CLOSED)

3.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
1010,262 Karangahape Road,Auckland

A relatively new addition to the Auckland gay scene. Formerly called ‘Legend Bar’, TWIST Club features a large bar, go-go dancers in cages, pool table, drag shows and smoking area. Check their Facebook for ongoing...
Gay

Caluzzi Bar & Cabaret

4.0
(4)
Gayout Rating
Google Rating
1010,469 Karangahape Road,Auckland

Known as one of the best gay venues in Auckland, the award-winning Caluzzi is New Zealand’s original drag cabaret bar & restaurant and Expect a fun, over-the-top night out with exuberant costumes, entertainment and...
Gay

Lateshift

2.3
(3)
Gayout Rating
Google Rating
1010,25 Dundonald St,Auckland

Popular gay cruise club in Auckland. Facilities at Lateshift include a large maze, videos, play rooms, cubicles, shower room, pool table, free coffee/tea, free internet access, free breakfast at the weekend. Located...
Gay

Good Times Bar

5.0
(1)
Gayout Rating
Google Rating
1010,146 Karangahape Rd,Auckland

Good Times is Auckland's hottest new LGBTI+ club, located on K' Road!
Gay
Filter By:
Orientation
Crowd Type
Special Events
Dress Code
Amenities
Bar Type
Gayout Rating - from 1 ratings.

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in Auckland?