الترتيب حسب:

الأتراك رئيس دبلن

5.0
3
تقييم جايووت
جوجل التصويت
جسر غراتان ، دبلن

يتميز فندق Paramount بموقع مركزي في منطقة Temple Bar النابضة بالحياة في وسط مدينة دبلن. يضم فندقنا البوتيك 64 غرفاً مزينة بشكل جميل تتراوح من المزدوجة / التوأم / الفردية / الثلاثية / العائلية & السوبيريور
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

فندق داوسون

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
35-36 Dawson Street، Dublin

على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سانت ستيفن غرين والمحلات الراقية لشارع غرافتون ، يقع هذا الفندق والسبا الرائع في واجهة تسوق نابضة بالحياة. انها مسيرة 3 دقيقة من السكك الحديدية الخفيفة Luas و 4 دقائق سيرا على الأقدام من الثالوث ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

فندق ريبلي كورت

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
37 Talbot Street، Dublin

يقع هذا الفندق التقليدي في مبنى من الطوب المتواضع في وسط المدينة على بعد 2 دقيقة سيرا على الأقدام من السكك الحديدية الخفيفة Luas و 9 سيرا على الأقدام من قطارات السكك الحديدية الأيرلندية في محطة Connolly. غرف كلاسيكية مع سجاد أحمر عميق.
مثلي الجنس ودية

دبلن سيتي هوتل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1 Fownes Street Upper، Dublin

يقع هذا الفندق الاقتصادي المسترخي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الأماكن الليلية الصاخبة في Temple Bar و 2 كم من Guinness Storehouse. تحتوي الغرف البسيطة على حمامات داخلية وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون الكابل والشاي والقهوة.
مثلي الجنس ودية

فندق بست ويسترن بلس أكاديمي بلازا

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
14 Findlater Street، Dublin

يقع هذا الفندق المريح على بُعد كتلة واحدة من شارع O'Connell النابض بالحياة في وسط المدينة ، ويبعُد مسافة 11 دقيقة سيرًا على الأقدام عن كلية Trinity و 13 دقيقة سيرًا على الأقدام عن حي Temple Bar للحياة الليلية. تتميز الغرف الدافئة والمعاصرة ب ...
مثلي الجنس ودية

O'Callaghan ستيفين's غرين هوتل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
5 Harcourt Street، Dublin

يقع هذا الفندق الأنيق في منزل مستقل على الطراز الجورجي على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من St. Stephen's Green و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية St. Patrick. تتميز الغرف متجددة الهواء بديكورات منقوشة ، وتحتوي على حمامات داخلية مع ...
مثلي الجنس ودية

ساحة أديلايد

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
وود ستريت ، دبلن

ساحة أديلايد
مثلي الجنس ودية

هارون المحكمة سرير وفطور

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
144 Merrion Road، Dublin

يقع هذا المبيت والإفطار البسيط في منزل إدواردي في شارع سكني في ضواحي جنوب شرق دبلن ، ويحتفظ ببعض الميزات الأصلية. إنه على بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام من قطارات DART ، 12 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ Sandymount و 1.5 كم من ...
مثلي الجنس ودية

ألماني B & B

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
Swords Road، Dublin

ويوفر غرفا عازلة للصوت في مكان إقامة غير رسمي يقدم وجبة إفطار مجانية وحديقة مع فناء.
مثلي الجنس ودية

فندق بالزبريدج

4.2
6
تقييم جايووت
جوجل التصويت
37-73 Pembroke Gardens، Dublin

يقع هذا الفندق الكلاسيكي على بعد 9 دقيقة سيرا على الأقدام من ملعب Aviva ، وهو 2.6 كم من سانت ستيفن غرين و 4 كم من كاتدرائية القديس باتريك. تتميز الغرف الدافئة بلمسات أنيقة ، وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة.
مثلي الجنس ودية

فندق باري

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1-2 Denmark Street Great، Dublin

يقع هذا الفندق الاقتصادي البسيط في منزل مستقل جورجي على بعد 2.1 كم من Croke Park و 3.1 كم من Old Jameson Distillery. الغرف الفردية إلى الرباعية غير مندمجة وتحتوي على حمامات داخلية ، بالإضافة إلى قنوات الكابل.
مثلي الجنس ودية

بلفيدير هوتل بارنيل سكوار

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
44 Denmark Street Great، Dublin

يقع هذا الفندق المسترخي على بُعد 2 دقيقة سيرًا على الأقدام من حديقة ريميمبرانس و 3.8 كم من فينيكس بارك ، ويتميز بطراز لا مثيل له. توفر الغرف العصرية متجددة الهواء خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة.
مثلي الجنس ودية

بروكس هوتل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
19-21 Drury Street، Dublin

يقع هذا الفندق البوتيكي الراقي على بُعد 10 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت باتريك و 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق Ilac. تتميز الغرف الأنيقة بتفاصيل فخمة ولهجات جريئة وزخارف يدوية.
مثلي الجنس ودية

فندق بوزويلز

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
15-29 Molesworth Street، Dublin

يعود تاريخ هذا الفندق الجورجي القديم إلى 1882 وهو 950m من ساحة Merrion و 1.5 من كاتدرائية St. Patrick. تم تصميم الغرف الراقية بأسلوب تقليدي مع رميات فخمة على ألحفة محشوة بالريش وأغطية دمشقية.
مثلي الجنس ودية

فندق كامدن كورت

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
2 Camden Street Lower، Dublin

يقع هذا الفندق الأنيق على بُعد 7 دقيقة سيرًا على الأقدام من حدائق Iveagh التي يعود تاريخها إلى القرن 19th ، مع سانت ستيفن غرين و 8 دقيقة سيرًا على الأقدام. تتميز غرف 251 الأنيقة بلمسات مشرقة ، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ، بالإضافة إلى ...
مثلي الجنس ودية

فندق سنترال

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
D02 E044,1 Exchequer Street، Dublin

يقع هذا الفندق التقليدي المبني من الطوب على 1887 في ممر بوسط المدينة تحيط به المحلات التجارية والمطاعم. ويقع ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من قلعة دبلن وكلية Trinity ومنطقة الحياة الليلية في Temple Bar. غرف كلاسيكية و ...
مثلي الجنس ودية

كلايتون هوتل بالزبريدج

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
4-6 Merrion Road، Dublin

يقع هذا الفندق الراقي في مدرسة XONUMX Masonic السابقة ذات الأبراج والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، وهو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كل من RDS Main Arena ومحطة Sandymount. انها 1881 كم من وسط مدينة دبلن. الدفء،...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

دين هوتل دوبلين

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
37 Harcourt Street، Dublin

دين هوتل دوبلين
مثلي الجنس ودية

فندق ديرغفال

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
4 Gardiner Place، Dublin

يقع هذا الفندق الاقتصادي التقليدي في مبنى على الطراز الأحمر على الطراز الجورجي على بُعد 8 دقيقة سيرًا على الأقدام من Croke Park و 2.9 كم من 3Arena. تحتوي الغرف البسيطة ذات اللمسات الزهرية على حمامات داخلية وتلفزيون الكابل.
مثلي الجنس ودية

دروري فندق المحكمة

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
ودبلن

غرف وشقق على الطراز التقليدي، بالإضافة إلى بار في فندق غير رسمي مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات.
مثلي الجنس ودية

فندق فليت ستريت

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
19-20 Fleet Street، Dublin

غرف ذكية ل شنومكس-شنومكس، وتراس في الهواء الطلق وحانة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والشاي / القهوة في اللوبي الأنيق.
مثلي الجنس ودية

فندق جرافتون كابيتال

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
2 Stephen Street Lower، Dublin

يقع هذا الفندق الجورجي المزخرف على ممر مفعمة بالحياة في وسط المدينة على بعد 3 دقيقة سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية في شارع Grafton ، بالإضافة إلى 7 دقيقة سيرًا على الأقدام من كلية Trinity وقلعة دبلن وقاعة المدينة. الغرف التقليدية توفر ...
مثلي الجنس ودية

القناة الكبرى فندق

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
31 Grand Canal Street Upper، Dublin

يقع هذا الفندق الحديث على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من قطارات DART و 1 دقيقة سيراً على الأقدام من ملعب Aviva ، وعلى بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من Grand Canal في ضاحية Ballsbridge. تتميز الغرف الدافئة المزينة بألوان ترابية بخدمة الواي فاي المجانية ، ...
مثلي الجنس ودية

فندق هاندل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
D08 E7R0,18 Fishamble Street، Dublin

يقع هذا الفندق المريح على بُعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز Ilac للتسوق و 1.9 كم من Guinness Storehouse. تحتوي الغرف متجددة الهواء ذات اللمسات الأنيقة والبسيطة على حمامات داخلية مع دش استحمام رأسي. كما يأتون ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

فندق هاركورت

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
64 Harcourt Street، Dublin

يقع هذا الفندق التقليدي في صف من المنازل الريفية المبنية من الطوب الجورجي في شارع وسط المدينة ، على بُعد 1 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة Luas للقطارات الخفيفة و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية في شارع Grafton و 9 سيرًا على الأقدام من معبد ...
مثلي الجنس ودية

هاردينغ هوتل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
19 Fishamble Street، Dublin

يقع هذا الفندق ذو المستوى المنخفض في موقع ركن رئيسي يطل على كاتدرائية كنيسة المسيح ، ويتميز بواجهة فيكتورية من الطوب الأحمر. يقع على بعد 2 دقيقة سيرا على الأقدام من نهر Liffey ، على بعد 5 دقيقة سيرا على الأقدام من الحياة الليلية في Temple Bar و 9 ...
مثلي الجنس ودية

فندق مالدرون

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
87-149 Pearse Street، Dublin

فندق مالدرون
مثلي الجنس ودية

فندق Maldron فندق بيرس شارع

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
87-149 Pearse Street، Dublin

هذا الفندق الكلاسيكي هو 800m من ميدان Merrion و 2.7 كم من 3Arena. تحتوي الغرف التقليدية ذات اللمسات الدافئة على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية ومعدات صنع الشاي والقهوة. البراسيري ذو ...
مثلي الجنس ودية

مالدرون هوتل سميثفيلد

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
7 Smithfield، Dublin

يقع هذا الفندق الأنيق على بُعد 3 دقيقة سيرًا على الأقدام من Old Jameson Distillery ، وهو أيضًا على بُعد 13 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز Ilac للتسوق. تتميز الغرف الدافئة بلمسات ملونة ، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية والشاي والقهوة.
مثلي الجنس ودية

القيقب فندق دبلن

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
75 Gardiner Street Lower، Dublin

يقع هذا الفندق الاقتصادي البسيط على بُعد 13 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف الجنازة الوطني و 3.6 كم من Guinness Storehouse ، تحتوي الغرف البسيطة المزودة بحمامات داخلية على معدات صنع الشاي والقهوة ، ...
مثلي الجنس ودية

فندق ميركانتيل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28 Dame Street، Dublin

يقع هذا الفندق المريح على بُعد 9 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز Ilac للتسوق و 2 كم من Guinness Storehouse. تحتوي جميع الغرف المؤثثة بأثاث خشبي على حمامات داخلية وتلفزيون مع قنوات الكابل ومرافق صنع الشاي والقهوة.
مثلي الجنس ودية

فندق مسبيل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
طريق مسبيل ، دبلن

يقع هذا الفندق المريح بجوار Grand Canal على بعد 1 كم من ميدان Merrion و 1.5 كم من ملعب Aviva. توفر الغرف المشرقة والملونة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة صنع الشاي والقهوة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. غرف عائلية ...
مثلي الجنس ودية

فندق ماي بلاس دبلن

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
81 Mabbot Lane، Dublin

يقع هذا الفندق المسترخي في مبنى جورجي في شارع رئيسي في وسط المدينة ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من السكك الحديدية الخفيفة Luas ومسرح Abbey ونهر Liffey. تتميز الغرف المريحة بتصميمات داخلية بسيطة مع ديكورات داخلية.
مثلي الجنس ودية

فندق O'Callaghan أليكساندر

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
41-47 Fenian Street، Dublin

يقع هذا الفندق الراقي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كل من ميدان Merrion وكلية Trinity ، ويقع في مبنى من الطوب والحجر الرائع مع برج زاوية مستدير. إنه على بعد 10 دقائق سيرا من قطارات DART و ...
مثلي الجنس ودية

O'Callaghan دافنبورت هوتل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
Merrion Street Lower، Dublin

يقع هذا الفندق الكلاسيكي في قاعة الصلاة السابقة من القرن 17th ، على بعد 4 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة Merrion. تتميز الغرف الدافئة بطراز تقليدي ، وهي مجهزة بتكييف وشاي وقهوة.
مثلي الجنس ودية

اوكالاهان مونت كلير فندق

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
1-4 Merrion Street Lower، Dublin

يقع هذا الفندق الراقي على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قطارات DART والمتحف الوطني في أيرلندا و 1 كم من وسط المدينة ، حيث يقع مبنى 4 من كلية Trinity وساحة Merrion. غرف تقليدية مع غرف أنيقة ...
مثلي الجنس ودية

O'Callaghan Stephens Green Hotel

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
5 Harcourt Street، Dublin

يقع هذا الفندق الأنيق في منزل مستقل على الطراز الجورجي على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من St. Stephen's Green و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية St. Patrick. تتميز الغرف متجددة الهواء بديكورات منقوشة ، وتحتوي على حمامات داخلية مع ...
مثلي الجنس ودية

باراماونت هوتل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
3-6 Exchange Street Upper، Dublin

من بين أماكن الحياة الليلية في Temple Bar ، يقع هذا الفندق الخافت مع فن الآرت ديكو الذي يتميز بواجهات ممرات مرصوفة بالحصى في وسط المدينة. إنه ضمن 2 دقائق سيرا على الأقدام من نهر Liffey وقلعة دبلن ، و 6 دقائق سيرا على الأقدام ...
مثلي الجنس ودية

بارليامنت هوتل تيمبل بار (أرلينغتون سابقا)

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
شارع اللورد إدوارد ، دبلن

في الطرف الغربي من منطقة الحياة الليلية في Temple Bar ، يقع هذا الفندق المتواضع مع واجهة مزخرفة فوق حانة تقليدية. إنه على بعد 1 دقيقة سيرا على الأقدام من قلعة دبلن ، بالإضافة إلى 7-minute walk من Luas light rail و Trinity ...
مثلي الجنس ودية

فندق فينيكس بارك

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
شارع باركجيت ، دبلن

يقع هذا الفندق المريح على بُعد 9 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة Dublin Heuston و 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من حديقة حيوانات دبلن و 2.6 كم من كاتدرائية القديس باتريك. تحتوي الغرف متجددة الهواء والمصممة ببساطة على ملاءات بيضاء ...
مثلي الجنس ودية

فندق بورتوبيللو

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
15 Charlemont Mall، Dublin

يقع هذا الفندق التقليدي على طول Grand Canal على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من The National Concert Hall و 12 km from St. Stephen's Green. تحتوي الغرف البسيطة على حمامات داخلية وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات الكابل.
مثلي الجنس ودية

فندق راديسون بلو رويال دبلن

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
جولدن لاين ، دبلن

يقع هذا الفندق العصري الراقي في وسط المدينة ، على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت باتريك ، وعلى بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من قلعة دبلن. تحتوي الغرف والأجنحة الفاخرة والعصرية على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بارات ...
مثلي الجنس ودية

ريجنسي هوتل & ليسور كلوب

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
Swords Road، Dublin

يقع هذا الفندق الكلاسيكي على بعد 3.9 كم من وسط المدينة و 5.2 كم من سانت آن بارك و 6.6 كم من مطار دبلن. تم تصميم الغرف بأسلوب تقليدي مع لمسات دافئة. وتوفر كل منها خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ، ...
مثلي الجنس ودية

ريفيرهوس هوتل أوف تيمبل بار

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
شارع منحني ، دبلن

يقع فندق Temple Bar ذو مستوى منخفض على بعد 8 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز التسوق Ilac و 1.8 كم من Guinness Storehouse. تحتوي الغرف البسيطة ذات اللمسات الملونة على معدات صنع الشاي والقهوة ، فضلاً عن ...
مثلي الجنس ودية

فندق راسل كورت

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
25 Harcourt Street، Dublin

فندق راسل كورت
مثلي الجنس ودية

ستاونتونس في فندق غرين

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
82-84 Saint Stephen's Green، Dublin

يقع هذا الفندق الجورجي المصقول قبالة St. Stephen's Green ، على بعد 3 دقيقة سيراً على الأقدام من National Concert Hall و 900m من كاتدرائية St. Patrick. تتميز الغرف المصممة بشكل فردي بطراز تقليدي مع لمسات دافئة.
مثلي الجنس ودية

معبد بار الفندق

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
13-17 Fleet Street، Dublin

يقع هذا الفندق المصقول في حي Temple Bar الصاخب على بعد 2 كم من كاتدرائية St Patrick و 3 كم من متحف Guiness Storehouse ومصنع البيرة 4 من حديقة حيوان دبلن. تحتوي الغرف العصرية الأنيقة على خدمة الواي فاي المجانية.
مثلي الجنس ودية

فندق ميريون

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
21 Upper Merrion Street، Dublin

يقع هذا الفندق الأنيق في 4 حيث تم تجديد Geogriantownhouses على بعد 5 دقيقة سيرا على الأقدام من سانت ستيفن غرين و 1.8 كم من كاتدرائية القديس باتريك. تحتوي الغرف المتطورة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وتكييف.
مثلي الجنس ودية

فندق مورغان

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
D02 TH74,8 Fleet Street، Dublin

يقع هذا الفندق البوتيكي الورك على بعد 8 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز التسوق Ilac و 2.1 كم من Old Jameson Distillery. تتميز الغرف الأنيقة بطراز بسيط وأثاث مصنوع حسب الطلب ، وتوفر خدمة الواي فاي وميني بارات ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية
النتائج حسب:
توجيه
تقييم غايوت - من 0 التصنيفات.

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة:

What to wear in Dublin?

[3731,4953,4957,4958,4961,4962,4963,4964,4968,4971,4972,4973,4976,4977,4978,4981,4982,4984,4985,4986,4988,4989,4991,4993,4994,4995,5000,5001,5002,5004,5006,5007,5008,5009,5010,5011,5012,5014,5015,5016,5017,5018,5019,5020,5022,5026,5027,5028,5029]
Sort By:

Turks Head Dublin

5.0
(3)
Gayout Rating
Google Rating
Grattan Bridge,Dublin

Paramount Hotel is centrally located in Dublin's vibrant Temple Bar area of City Centre. Our boutique hotel boasts 64 beautifully decorated rooms ranging from Double/Twin/Single/Triple/Family & Superior
GayGay Friendly

The Dawson Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
35-36 Dawson Street,Dublin

A 3-minute walk from St. Stephen's Green and the upscale stores of Grafton Street, this swanky hotel and spa fronts a vibrant shopping strip. It's a 4-minute walk from Luas light rail and 6 minutes' walk from Trinity...
GayGay Friendly

The Ripley Court Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
37 Talbot Street,Dublin

In an unassuming brick building in the city centre, this traditional hotel is a 2-minute walk from Luas light rail and 9 minutes' walk from Irish Rail trains at Connolly Station. Classic rooms with deep red carpets...
Gay Friendly

Dublin Citi Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
1 Fownes Street Upper,Dublin

This laid-back budget hotel is a 2-minute walk from bustling Temple Bar nightspots and 2 km from the Guinness Storehouse. The unpretentious rooms with en suite bathrooms have free WiFi, cable TV, and tea and...
Gay Friendly

Best Western Plus Academy Plaza Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
14 Findlater Street,Dublin

A block from the city centre's vibrant O'Connell Street, this relaxed hotel is an 11-minute walk from Trinity College and a 13-minute walk from the Temple Bar nightlife district. Warm, contemporary rooms feature...
Gay Friendly

O'Callaghan Stephen's Green Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
5 Harcourt Street,Dublin

This stylish hotel in a Georgian townhouse is a minute's walk from St. Stephen's Green and a 9-minute walk from St. Patrick's Cathedral. Featuring plaid accents, the airy rooms with en suite bathrooms come with...
Gay Friendly

Adelaide Square

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Wood Street,Dublin

Adelaide Square
Gay Friendly

Aaron Court Bed & Breakfast

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
144 Merrion Road,Dublin

On a residential street in suburban southeast Dublin, this simple B&B in an Edwardian home retains some original features. It's a 6-minute walk from DART trains, 12 minutes' walk from Sandymount beach and 1.5 km from...
Gay Friendly

Almanii B&B

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Swords Road,Dublin

ubdued rooms in a casual lodging offering free breakfast and a garden with a patio.
Gay Friendly

Ballsbridge Hotel

4.2
(6)
Gayout Rating
Google Rating
37-73 Pembroke Gardens,Dublin

A 9-minute walk from Aviva Stadium, this classic hotel is 2.6 km from St. Stephen's Green and 4 km from St. Patrick's Cathedral. Featuring chic touches, the warm rooms have flat-screen TVs, tea and coffeemaking...
Gay Friendly

Barry's Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
1-2 Denmark Street Great,Dublin

This unpretentious budget hotel in a Georgian townhouse is 2.1 km from Croke Park and 3.1 km from the Old Jameson Distillery. The single to quadruple rooms are unfussy and have en suite bathrooms, plus cable...
Gay Friendly

Belvedere Hotel Parnell Square

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
44 Denmark Street Great,Dublin

Offering an understated style, this laid-back hotel is a 2-minute walk from the Garden of Remembrance and 3.8 km from Phoenix Park. The airy, modern rooms feature free WiFi, flat-screen TVs, and tea and coffeemaking...
Gay Friendly

Brooks Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
19-21 Drury Street,Dublin

This sophisticated boutique hotel is a 10-minute walk from St. Patrick's Cathedral and a 12-minute walk from the Ilac Shopping Centre. The stylish rooms feature plush details, bold accents and handcrafted...
Gay Friendly

Buswells Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
15-29 Molesworth Street,Dublin

This long-standing Georgian hotel dating back to 1882 is 950m from Merrion Square and 1.5 km from St. Patrick's Cathedral. The refined rooms are traditionally styled with plush throws on down duvets and damask...
Gay Friendly

Camden Court Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
2 Camden Street Lower,Dublin

This chic hotel is a 7-minute walk from the 19th-century Iveagh Gardens, with St. Stephen's Green an 8-minute walk away. Fitted with bright accents, the 251 stylish rooms feature free WiFi and flat-screen TVs, plus...
Gay Friendly

Central Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
D02 E044,1 Exchequer Street,Dublin

On a downtown lane lined with shops and restaurants, this traditional brick hotel dates to 1887. It's within a 5-minute walk of Dublin Castle, Trinity College and the Temple Bar nightlife precinct. Classic rooms and...
Gay Friendly

Clayton Hotel Ballsbridge

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
4-6 Merrion Road,Dublin

Set in a striking 1881 former Masonic school with turrets and landscaped gardens, this classy hotel is a 5-minute walk from both the RDS Main Arena and Sandymount station; it's 4.3 km from downtown Dublin. The warm,...
GayGay Friendly

Dean Hotel Dublin

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
37 Harcourt Street,Dublin

Dean Hotel Dublin
Gay Friendly

Dergvale Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
4 Gardiner Place,Dublin

This traditional budget hotel in a redbrick Georgian building is an 8-minute walk from Croke Park and 2.9 km from the 3Arena. The simple rooms with floral accents come with en suite bathrooms and cable...
Gay Friendly

Drury Court Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
,Dublin

Traditional-style rooms and apartments, plus bar in casual-modern hotel with free WiFi and parking.
Gay Friendly

Fleet Street Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
19-20 Fleet Street,Dublin

Smart rooms for 1-4, an outdoor terrace and a pub, plus free WiFi and tea/coffee in the chic lobby.
Gay Friendly

Grafton Capital Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
2 Stephen Street Lower,Dublin

On a lively downtown lane, this ornate Georgian hotel is a 3-minute walk from the shops of Grafton Street, plus a 7-minute walk from Trinity College, Dublin Castle and City Hall. Traditional rooms provide work...
Gay Friendly

Grand Canal Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
31 Grand Canal Street Upper,Dublin

A 1-minute walk from the Grand Canal in suburban Ballsbridge, this modern hotel is 3 minutes' walk from DART trains and 11 minutes' walk from Aviva Stadium. Warm rooms decorated in earthy tones feature free WiFi,...
Gay Friendly

Handel's Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
D08 E7R0,18 Fishamble Street,Dublin

This relaxed hotel is an 11-minute walk from the Ilac Shopping Centre and 1.9 km from the Guinness Storehouse. The airy rooms with chic, simple accents have en suite bathrooms with rainfall showerheads. They also come...
GayGay Friendly

Harcourt Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
64 Harcourt Street,Dublin

In a row of Georgian brick townhouses on a downtown street, this traditional hotel is a 1-minute walk from a Luas light rail stop, 9 minutes' walk from the shops of Grafton Street and 15 minutes' walk from the Temple...
Gay Friendly

Harding Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
19 Fishamble Street,Dublin

On a prime corner site overlooking Christ Church Cathedral, this low-key hotel features a Victorian redbrick frontage. It's a 2-minute walk from the River Liffey, a 5-minute walk from Temple Bar's nightlife and 9...
Gay Friendly

Maldron Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
87-149 Pearse Street,Dublin

Maldron Hotel
Gay Friendly

Maldron Hotel Pearse Street

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
87-149 Pearse Street,Dublin

This classic hotel is 800m from Merrion Square and 2.7 km from the 3Arena. The traditional rooms with warm accents come with free WiFi, satellite TV, and tea and coffeemaking equipment. The low-key brasserie...
Gay Friendly

Maldron Hotel Smithfield

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
7 Smithfield,Dublin

A 3-minute walk from the Old Jameson Distillery, this chic hotel is also a 13-minute walk from the Ilac Shopping Centre. Fitted with colourful accents, the warm rooms feature free WiFi, tea and coffeemaking...
Gay Friendly

Maple Hotel Dublin

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
75 Gardiner Street Lower,Dublin

This unpretentious budget hotel is a 13-minute walk from The National Leprechaun Museum and 3.6 km from the Guinness Storehouse. The simple rooms with en suite bathrooms come with tea and coffeemaking equipment,...
Gay Friendly

The Mercantile Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28 Dame Street,Dublin

This relaxed hotel is a 9-minute walk from the Ilac Shopping Centre and 2 km from the Guinness Storehouse. The low-key wood-furnished rooms all come with en suite bathrooms, cable TV, and tea and coffeemaking...
Gay Friendly

Mespil Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Mespil Road,Dublin

By the Grand Canal, this relaxed hotel is 1 km from Merrion Square and 1.5 km from Aviva Stadium. The bright, colourful rooms come with free WiFi, tea and coffeemaking equipment, and flat-screen TVs. Family rooms...
Gay Friendly

My Place Dublin Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
81 Mabbot Lane,Dublin

Set in a Georgian building on a main downtown street, this laid-back hotel is within a 6-minute walk from Luas light rail, the Abbey Theatre and the River Liffey. Relaxed rooms feature simple interiors with casual...
Gay Friendly

O'Callaghan Alexander Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
41-47 Fenian Street,Dublin

A 2-minute walk from both Merrion Square and Trinity College, this sophisticated hotel is set in an imposing brick and stone building with a rounded corner turret. It's within a 5-minute walk from DART trains and the...
Gay Friendly

O'Callaghan Davenport Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Merrion Street Lower,Dublin

A former prayer hall from the 17th century, this classic hotel is a 4-minute walk from Merrion Square. Featuring a traditional style, the warm rooms are equipped with air-conditioning, tea and coffeemaking...
Gay Friendly

O'Callaghan Mont Clare Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
1-4 Merrion Street Lower,Dublin

Sitting 1 block from Trinity College and Merrion Square, this refined hotel is a 4-minute walk from DART trains and the National Museum of Ireland, and 1.4 km from the city centre. Traditional rooms with elegant...
Gay Friendly

O'Callaghan Stephens Green Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
5 Harcourt Street,Dublin

This stylish hotel in a Georgian townhouse is a minute's walk from St. Stephen's Green and a 9-minute walk from St. Patrick's Cathedral. Featuring plaid accents, the airy rooms with en suite bathrooms come with...
Gay Friendly

Paramount Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
3-6 Exchange Street Upper,Dublin

Among the nightlife venues of Temple Bar, this subdued hotel with art deco detailing fronts a cobbled lane in the city centre. It's within 2 minutes' walk from the River Liffey and Dublin Castle, and 6 minutes' walk...
Gay Friendly

Parliament Hotel Temple Bar (formerly Arlington)

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Lord Edward Street,Dublin

At the west end of the Temple Bar nightlife precinct, this modest hotel with an ornate facade sits atop a traditional pub. It's a 1-minute walk from Dublin Castle, plus a 7-minute walk from Luas light rail and Trinity...
Gay Friendly

Phoenix Park Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Parkgate Street,Dublin

This relaxed hotel is a 9-minute walk from the Dublin Heuston station, an 11-minute walk from the Dublin Zoo and 2.6 km from St. Patrick's Cathedral. The airy, simply styled rooms are fitted with white sheets and...
Gay Friendly

Portobello Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
15 Charlemont Mall,Dublin

This traditional hotel along the Grand Canal is a 12-minute walk from The National Concert Hall and 1.5 km from St. Stephen's Green. The straightforward rooms with en suite bathrooms have free WiFi, cable TV, and...
Gay Friendly

Radisson BLU Royal Hotel Dublin

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Golden Lane,Dublin

Set in the city centre, this upscale modern hotel is a 6-minute walk from St Patrick's Cathedral and a 7-minute walk from Dublin Castle. The plush, contemporary rooms and suites feature flat-screen TVs, minibars...
Gay Friendly

Regency Hotel & Leisure Club

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Swords Road,Dublin

This classic hotel is 3.9 km from the city centre, 5.2 km from St. Anne's Park and 6.6 km from Dublin Airport. The rooms are traditionally styled with warm accents. Each comes with free WiFi and flat-screen TVs,...
Gay Friendly

RiverHouse Hotel of Temple Bar

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
Curved Street,Dublin

This low-key Temple Bar hotel is an 8-minute walk from the Ilac Shopping Centre and 1.8 km from the Guinness Storehouse. The simple rooms with colourful accents come with tea and coffeemaking equipment, as well as...
Gay Friendly

Russell Court Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
25 Harcourt Street,Dublin

Russell Court Hotel
Gay Friendly

Stauntons on the Green Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
82-84 Saint Stephen's Green,Dublin

Opposite St. Stephen's Green, this polished Georgian hotel is a 3-minute walk from the National Concert Hall and 900m from St. Patrick's Cathedral. The individually styled rooms are traditional with warm accents....
Gay Friendly

Temple Bar Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
13-17 Fleet Street,Dublin

This polished hotel in the bustling Temple Bar district is 2 km from St Patrick's Cathedral, 3 km from the Guiness Storehouse brewery museum and 4 km from Dublin Zoo. The sleek, contemporary rooms feature free...
Gay Friendly

The Merrion Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
21 Upper Merrion Street,Dublin

This elegant hotel in 4 restored Geogriantownhouses is a 5-minute walk from St. Stephen's Green and 1.8 km from St. Patrick's Cathedral. The sophisticated rooms have flat-screen TVs, free WiFi and air-conditioning....
Gay Friendly

The Morgan Hotel

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
D02 TH74,8 Fleet Street,Dublin

This hip boutique hotel is an 8-minute walk from the Ilac Shopping Centre and 2.1 km from the Old Jameson Distillery. Featuring a minimalist style and tailor-made furniture, the chic rooms have WiFi, minibars and...
GayGay Friendly
Filter By:
Orientation
Gayout Rating - from 0 ratings.

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in Dublin?