في اسطنبول ، سيصعب عليك العثور على فندق راقي لديه أي مشاكل مع الضيوف المثليين ، ولكن ينصح بالسلطة التقديرية في هذا المجتمع المتغير والمحافظ بشكل متزايد.

بعض الفنادق في اسطنبول أكثر شعبية مع المسافرين من قرابين بسبب موقعها بالقرب من بارات تقسيم للمثليين أو لبيئتهم الشاملة والمشاعر الترحيبية التي هي ميزات هنا. هذه الفنادق الصديقة للمثليين في اسطنبول يتردد عليها أعضاء من مجتمع LGBT ولديهم سمعة قوية.

عند النظر إلى فنادق أخرى ، لا نوصي بالبقاء في فنادق رخيصة جداً ، حيث تقوم الشرطة المحلية عادة بغارة هؤلاء الباحثين عن البغاء. وإذا وجدت الشرطة أنك تمارس الجنس ، فسيتم إلقاء القبض عليك ، لذلك من الأسهل تجنب هذه الميزانية / الممتلكات المشكوك فيها تمامًا.

يجب على جميع الفنادق التركية تسجيل كل زائر في نظام يتم التحكم به من قبل الشرطة ، لذلك لا يمكنك دعوة موعد إلى غرفتك في هذه الفنادق - ولكن في 4 من النجوم أو أعلى يتم السماح لك عمومًا بدفع قسط التأمين - فقط اطلب من موظف الاستقبال معرفة .

كل فندق ومنطقة تقدم شيئًا معينًا ، لذا تأكد من اختيار النمط المناسب والموقع المناسب لتلبية احتياجاتك. أسعار رخيصة مقارنة بفنادق أمريكا الشمالية وأوروبا (يعتقد بسرعة ارتفاع) ، ومعايير مرتفعة عموما-حيث أنها مكان عظيم لتفاخر! وبطبيعة الحال ، هناك أيضا أكثر من مئة فندق وخيارات نزل في اسطنبول إذا كان أي من هذه تناسب الميزانية أو المرافق أو المنطقة المرغوبة!


الترتيب حسب:

البيرق

4.1
7
تقييم جايووت
جوجل التصويت
34425,31 Hüseyin Ağa Bahçe Sokak، Istanbul

يقدم البايراك أماكن إقامة ملائمة للحيوانات الأليفة في مدينة اسطنبول ، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. أدالار هو 23 كم. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. يتميز مكان الإقامة بأنه مكيف بالهواء ومزود بشرفة.
مثلي الجنس ودية

فندق كفك تقسيم

4.0
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
34437,11 Sıraselviler Caddesi، Istanbul

يقع فندق CVK بجوار شارع الاستقلال الشهير للمشاة في منطقة Taksim ، مع جميع المحلات التجارية وأماكن الترفيه والمطاعم والبارات. يقع نادي الرقص المثلي Tekyön على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام. يمتلك الفندق...
مثلي الجنس ودية

فندق إميرالد

4.0
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
34437,39 Dolapdere Taksim Caddesi، Istanbul

فندق صغير ذو قيمة ممتازة في موقع مناسب بالقرب من ساحة Taksim ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شارع İstiklal الحيوي والعديد من خيارات النقل. تحتوي غرف الضيوف في Emerald على مطبخ صغير وتكييف للهواء.
مثلي الجنس ودية
النتائج حسب:
توجيه
تقييم غايوت - من 0 التصنيفات.

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة:

What to wear in Istanbul?

In Istanbul, you would be hard-pressed to find an upscale hotel which had any issues with gay guests, but discretion is advised still in this changing and increasingly conservative society.

Some Istanbul hotels are more popular with queer travelers due to their location near the Taksim gay bars or for their inclusive environment and welcoming vibes, which are features here. These gay-friendly hotels in Istanbul are frequented by members of the LGBT community and have solid reputations.

When looking at other hotels, we don’t recommend staying at very cheap hotels as local police typically raid these looking for prostitution. And if the police find you having sex, you will be arrested so it is just easier to avoid these budget / questionable properties altogether.

All Turkish hotels must record every visitor in a police-controlled system, so you cannot invite a date to your room in these hotels – but in 4 stars or higher you are generally allowed as you are paying a premium – just let your reception know beforehand.

Each hotel and area offer something particular, so be sure to choose the right style and location to meet your needs. Prices are cheap compared to North American and European hotels (thought quickly rising), and standards are generally high – so it’s a great place to splurge! Of course, there are also a hundred’s more hotel and hostel options in Istanbul if none of these suit your desired budget, facilities or area!


[2407,5777,5782]
Sort By:

Albayrak

4.1
(7)
Gayout Rating
Google Rating
34425,31 Hüseyin Ağa Bahçe Sokak,Istanbul

Featuring free WiFi, gay-friendly Albayrak offers pet-friendly accommodation in Istanbul. Adalar is 23 km away. Free private parking is available on site. The accommodation is air conditioned and is fitted with a...
Gay Friendly

CVK Taksim Hotel

4.0
(4)
Gayout Rating
Google Rating
34437,11 Sıraselviler Caddesi,Istanbul

The CVK is located right next to the popular Istiklal pedestrian street in Taksim, with all its shops, entertainment venues, restaurants and bars. Gay dance club Tekyön is just a few minutes walk away. The hotel has...
Gay Friendly

Emerald Hotel

4.0
(4)
Gayout Rating
Google Rating
34437,39 Dolapdere Taksim Caddesi,Istanbul

Excellent-value, small hotel in a convenient location near Taksim Square, a 5-minute walk to the lively İstiklal Avenue and many transport options. Guest rooms at the Emerald feature a kitchenette, air conditioning,...
Gay Friendly
Filter By:
Orientation
Gayout Rating - from 0 ratings.

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in Istanbul?