إذا استطعت ، حاول الحصول على فندق قريب من Chueca قدر الإمكان ، بالقرب من جميع البارات والنوادي المثليين. مدريد لديها بعض الفنادق المصممة المذهلة خاصة على طول غران فيا.
تعتبر مدينة مدريد مدينة صديقة للمثليين جنسياً للغاية ، وفي الواقع ، سوف تستضيف WorldPride 2017. إذا كنت تبحث عن فنادق تفيد بالتحديد أنها ملائمة لمثليي الجنس ، ستجد أن العديد منها يقع في حي تشويكا ، المعروف باسم حي "المثليين" في مدريد. وهنا لائحة بعض من أفضل.
أدناه سترى قائمة ببعض أماكن الإقامة للمثليين في مدريد في منطقة Chueca في مدريد. نحن لسنا مسؤولين عن أي تغييرات في السعر ونوصي بأن تقوم دائمًا بالاتصال بمزود الإقامة مباشرة للحصول على عروض أسعار دقيقة وحديثة. يقصد بالأمثلة السعرية التالية كدليل تقريبي.

الترتيب حسب:

بورتا ديل سول هوستيل

4.7
6
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28014,1 Plaza Puerta del Sol، Madrid

اكتشاف كل المكونات لقضاء عطلة مرضية: بموقع مثالي في مكان الحادث، والضيافة والإقامة المريحة، وتتمتع خدمة الفندق مع سعر نزل.
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

مثلي الجنس هوستال بويرتا ديل سول مدريد

4.3
3
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28014,1 Plaza Puerta del Sol، Madrid

يقع في ساحة Puerta del Sol ، وهو أفضل مكان للاستمتاع بالمشهد المثلي والحياة الليلية النابضة بالحياة في العاصمة الإسبانية.
مثلي الجنس

هوستل بيزارو

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28004,11 Calle de Pizarro، Madrid

يقع Hostal Pizarro في مبنى عصري يقع في حي تشويكا بوسط مدريد - الشهير في جميع أنحاء العالم بالحياة الليلية المثلية والمثليه.

هوستل لا زونا

4.7
3
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28004,7 Calle de Valverde، Madrid

يقع مكان الإقامة الملائم للمثليين جنسياً على بعد بضعة أمتار من ساحة Chueca ، ويقع في وسط مدريد النابض بالحياة. يتميز Hostal La Zona بغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وشرفات خاصة.

7 جزر فندق مدريد

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28004,12 Calle de Valverde، Madrid

يقع هذا الفندق المتواضع قبالة شارع التسوق Gran Via الراقي في منطقة مركزية بالمدينة ، ويبعد مسافة 2 دقيقة سيراً على الأقدام عن محطة مترو Gran Vía ومسافة دقيقة واحدة سيراً على الأقدام عن قصر مدريد الملكي. الغرف الأساسية و ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

AC فندق ايتانا

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28046,152 Paseo de la Castellana، Madrid

يقع هذا الفندق الأنيق في الحي المالي في مدريد وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من ملعب سانتياغو بيرنابيو الخاص بفريق ريال مدريد ، وعلى بعد 10 كم من مركز مؤتمرات بالاسيو دي كونجريسوس ، وعلى بعد 10 كم من وسط مدينة ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

AC فندق Aravaca

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28023,3 Camino de la Zarzuela، Madrid

يقع هذا الفندق العصري في منطقة سكنية في حي أرافاكا بمدينة مدريد ، على بُعد 3.5 كم من Hipódromo de la Zarzuela (مضمار سباق الخيل) و 12 كم من وسط مدينة مدريد و 15 كم من متحف Museo Nacional Centro de Arte Reina ...
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

AC فندق كارلتون مدريد

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28045,12 Calle de Murcia، Madrid

يقع هذا الفندق العصري على بُعد 4 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة مترو Palos de la Frontera ، كما يقع على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من Museo Nacional del Prado و 15 من Palacio Real de Madrid ، الغرف والأجنحة المعاصرة ...
مثلي الجنس ودية

AC فندق لوس فاسكوس

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28040,2 Calle Pedro Justo Dorado Dellmans، Madrid

يقع هذا الفندق العصري على بُعد 5 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة مترو Guzmán el Bueno ، كما يقع أيضًا على بعد 4.9 كم من متحف ديل برادو. تحتوي الغرف والأجنحة الأنيقة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة الواي فاي (رسوم) ، ...
مثلي الجنس ودية

AC Hotel مدريد فيريا

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28033,11 Calle Vía de los Poblados، Madrid

يقع هذا الفندق العصري على بُعد 1.3 كم من مركز مؤتمرات فيريا دي مدريد ، وهو على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من محطة سان لورنزو للمترو و 9 كم من ملعب سانتياغو بيرنابيو (مقر فريق ريال مدريد لكرة القدم). الحديث...
مثلي الجنس ودية

AC فندق Recoletos لل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28001,18 Calle de Recoletos، Madrid

يقع هذا الفندق الراقي في منزل مستقل تقليدي ، على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من محطة مترو ريتيرو و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف ديل برادو. تتميز الغرف والأجنحة الأنيقة بديكور عصري ، وتحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة ، ...
مثلي الجنس ودية

الشقق الفندقية سيرانو Recoletos لل

4.3
4
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28001,2 Calle de Villanueva، Madrid

تقع هذه الشقق الفندقية الفاخرة على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من محطة قطار Madrid-Recoletos ، كما تقع على بُعد 1.3 كم من متحف ديل برادو. توفر الاستوديوهات والشقق العصرية خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومطابخ صغيرة مع ...
مثلي الجنس ودية

OIrealtor

5.0
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
28023، C / Principat D'Andorra 63-65 Viladecans، Madrid

مختلف الشقق والشقق غاي ودية
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية
النتائج حسب:
توجيه
بوكينح.كوم



نوع شائع من أماكن إقامة الضيوف في إسبانيا هو ما يسمى بـ hostal الذي لا يجب الخلط بينه وبين بيت الشباب المشابه للكلمة الإنجليزية. في حين أن بيت الشباب يحتوي عادة على غرف صالات نوم مشتركة تحتوي على أسرّة بطابقين ، عادة ما يكون بيت الضيافة الإسباني عبارة عن فندق أساسي صغير يحتوي على غرف مزدوجة ومفردة ويحتل طابق واحد أو طابقين من المنزل.
الأسعار على هذه الصفحة تشير إلى تقريبا. مجموعة على مدار السنة (لكل ليلة وغرفة ل 1-2 people). خلال الأحداث الكبيرة قد تكون معدلات أعلى.

إسبانيا بلد متسامح للغاية وعادة ما تكون صديقة للمثليين جنسياً في معظم مدنها الرئيسية. وينطبق هذا بشكل خاص على مدريد ، العاصمة النابضة بالحياة التي تنبض بالحياة والطاقة. بغض النظر عن أي موقع تختار البقاء فيه ، من الأفضل العثور على موقع في وسط المدينة. وسط مدريد مدمج للغاية ويسمح لك اختيار الموقع الأمثل بالسير إلى معظم المعالم السياحية المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك البارات والنوادي المثليين في Chueca ، منطقة المثليين في مدريد.

n مدريد تسمى منطقة الشواذ الرئيسية بـ Chueca. يقع في الحي القديم من وسط مدينة مدريد. هذه المنطقة المثلية صغيرة للغاية مع الشوارع الضيقة والمباني منخفضة الارتفاع. من السهل أن تضيع في مدريد ، ولكن فرصة مثالية لاكتشاف العديد من الأحجار الكريمة Chueca والمناطق الأخرى لتقديم. Chueca لديها الكثير من الحانات المثليين ، والمطاعم مثلي الجنس ، والمتاجر ومحلات مفهوم الشواذ. حتى المؤسسات التي لا تكون شاذة غالبا ما تبدو كذلك. نادرًا ما يتم إجراء حجوزات المطاعم قبل 22: 00 ، وتبدأ الحانات بالانتهاء من 01: 00 ، ونادرا ما تخرج النوادي قبل إغلاق أشرطة الشواذ عند 03: 00. مزيد من النوادي مثلي الجنس مفتوحة حتى وقت متأخر جدا ، وإذا كنت ترغب في مواصلة الليل في وقت متأخر من صباح اليوم ، وهناك العديد من النوادي في الصباح الباكر للاختيار من بينها.
تقييم غايوت - من 0 التصنيفات.
عنوان IP هذا محدود.

If you can, try and get a hotel as close to Chueca as possible, right near all of the gay bars and clubs. Madrid has some stunning designer hotels especially along Gran Via.
Madrid is considered to be an extremely LGBT-friendly city—in fact, it will be hosting WorldPride 2017. If you’re looking for hotels that specifically state they are LGBT-friendly, you’ll find that many are located in the neighborhood of Chueca, known as Madrid’s “gay” neighborhood. Here’s a list of some of the best.
Below you'll see a list of some of the Madrid gay accommodation in the Chueca area of Madrid. We are not responsible to any changes in price and recommend that you always contact the accommodation provider directly to get accurate and up to date quotes. The following price examples are intended as a rough guide.

Sort By:

Puerta Del Sol Hostel

4.7
(6)
Gayout Rating
Google Rating
28014,1 Plaza Puerta del Sol,Madrid

discover all the ingredients for a satisfying holiday: perfect location in the scene, hospitality and comfortable accommodation, enjoying a hotel service with a hostel price.
GayGay Friendly

Gay Hostal Puerta del Sol Madrid

4.3
(3)
Gayout Rating
Google Rating
28014,1 Plaza Puerta del Sol,Madrid

Situated in the Puerta del Sol Square, this is the best place to enjoy the gay scene and the vibrant nightlife of the Spanish capital.
Gay

Hostal Pizarro

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28004,11 Calle de Pizarro,Madrid

Hostal Pizarro is housed in a modernist building located in central Madrid’s Chueca district – famed throughout the world for its lively gay and lesbian nightlife.

Hostal La Zona

4.7
(3)
Gayout Rating
Google Rating
28004,7 Calle de Valverde,Madrid

This gay-friendly accommodation is just a few metres from Chueca Square, and is located in the lively centre of Madrid. Hostal La Zona features air-conditioned rooms with free Wi-Fi and private balconies.

7 Islas Hotel Madrid

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28004,12 Calle de Valverde,Madrid

Just off the upscale Gran Via shopping street in a central district of the city, this modest hotel is a 2-minute walk from Gran Vía metro station and a 15-minute walk from Royal Palace of Madrid. Basic rooms and...
GayGay Friendly

AC Hotel Aitana

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28046,152 Paseo de la Castellana,Madrid

Set in Madrid's financial district and a 4-minute walk from Real Madrid's Santiago Bernabéu Stadium, this chic hotel is 0.5 km from the Palacio de Congresos convention center, and 5.4 km from the center of...
GayGay Friendly

AC Hotel Aravaca

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28023,3 Camino de la Zarzuela,Madrid

In a residential part of Madrid's Aravaca district, this modern hotel is 3.5 km from the Hipódromo de la Zarzuela (horse racecourse), 12 km from downtown Madrid, and 15 km from the Museo Nacional Centro de Arte Reina...
GayGay Friendly

AC Hotel Carlton Madrid

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28045,12 Calle de Murcia,Madrid

A 4-minute walk from the Palos de la Frontera metro station, this modern hotel is also a 15-minute walk from Museo Nacional del Prado and 2.5 km from Palacio Real de Madrid. The contemporary rooms and suites...
Gay Friendly

AC Hotel Los Vascos

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28040,2 Calle Pedro Justo Dorado Dellmans,Madrid

A 5-minute walk from the Guzmán el Bueno metro stop, this modern hotel is also 4.9 km from the Museo del Prado. The classy rooms and suites feature flat-screen TVs, 24-hour room service and Wi-Fi access (fee), as...
Gay Friendly

AC Hotel Madrid Feria

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28033,11 Calle Vía de los Poblados,Madrid

Set 1.3 km from the Feria de Madrid convention center, this modern hotel is a 9-minute walk from San Lorenzo metro station and 11 km from Santiago Bernabéu Stadium (home of Real Madrid football team). The modern...
Gay Friendly

AC Hotel Recoletos

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28001,18 Calle de Recoletos,Madrid

Set in a traditional townhouse, this upscale hotel is a 6-minute walk from the Retiro metro stop and a 14-minute walk from the Museo del Prado. The classy rooms and suites have modern decor, flat-screen TVs,...
Gay Friendly

Apart-hotel Serrano Recoletos

4.3
(4)
Gayout Rating
Google Rating
28001,2 Calle de Villanueva,Madrid

Set a minute's walk from Madrid-Recoletos train station, this upmarket apartment hotel is also 1.3 km from Museo del Prado. The modern studios and apartments offer free Wi-Fi, flat-screen TVs and kitchenettes with...
Gay Friendly

OIrealtor

5.0
(2)
Gayout Rating
Google Rating
28023, C/Principat D'Andorra 63-65 Viladecans,Madrid

Various apartments and condos gay friendly
GayGay Friendly
Filter By:
Orientation


A common type of guest accommodation in Spain is the so-called hostal which is not to be confused with the similar English word hostel. While a hostel usually has dormitory rooms with bunk beds, the Spanish hostal typically is a small basic hotel with double and single rooms, occupying one or two floors of a house.
Prices on this page indicate the approx. range throughout the year (per night and room for 1-2 people). During large events rates may be higher.

Spain is a very tolerant country and is generally gay-friendly throughout most of its major cities. This is especially true in Madrid, the vibrant capital bursting with energy and nightlife. Regardless of which property you choose to stay in, it’s best to find a location in the city center. The center of Madrid is extremely compact and choosing an optimum location allows you to walk to most sights of interest, including the gay bars and clubs in Chueca, the gay area of Madrid.

n Madrid the main gay area is called the Chueca. It is located in the old quarter of the city centre of Madrid. This gay area is very compact with narrow streets and low rise buildings. It is easy to get lost in Madrid, but a perfect opportunity to discover many of the gems Chueca and the other areas have to offer. Chueca has lots of gay bars, gay restaurants, shops and gay concept stores. Even the establishments that aren't gay often appear to be so. Restaurant reservations are rarely made before 22:00, bars start filling up around 01:00 and you rarely go out clubbing before the gay bars have closed at 03:00. Further gay clubs are open until very late and should you wish to continue the night into the late morning, there are several early morning clubs to choose from.
Gayout Rating - from 0 ratings.

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in Madrid?