توفر حمامات الساونا المثليين في لندن مجموعة جيدة من المرافق الجيدة. كثير تفتح في وقت متأخر ودون توقف في عطلة نهاية الأسبوع. العضوية غير مطلوبة. الحد الأدنى للعمر هو 18. إذا كنت شابا ، أحضر بطاقة هوية.

بسبب عدد من الحوادث المتعلقة بالمخدرات ، من المتوقع أن يتم تفتيشها عند الوصول إلى حمامات الساونا المثلية في لندن. لا يُسمح بإحضار مشروباتك الخاصة ، بما في ذلك المياه المعبأة في زجاجات ، في معظم الأماكن.
أصبحت لندن ما نسميه مدينة عالمية: كل ما يحدث في العاصمة البريطانية يولد نفوذا قويا يتوسع في جميع أنحاء العالم. كان هنا حيث ولدت واحدة من أول أحياء المثليين: سوهو. وتواصل العديد من المدن محاولة تقليد لندن وإعادة تنشيط المناطق المركزية التي تحولها إلى مركز الحياة المثلية المحلية. ومع ذلك ، لندن هي دائما خطوة متقدمة على المدن الأخرى. في الوقت الحالي ، اتخذت ميتروبوليس البريطانية الاتجاه المعاكس ولندن لا مركزية الحياة مثلي الجنس. وهذا يفسر لماذا يمكننا العثور على حانات مثلي الجنس ، ونوادي ، وحمامات ساونا في فوكسهول ، وشورديتش ، وكلافام ، وإيرل كورت ... هناك بالتأكيد الحياة (والساونات!) للخروج من سوهو. لذا نود أن نقدم لكم مجموعة مختارة من جاي ساونز في لندن ، بعضها مركزي للغاية وبعضها في مناطق مختلفة.

من سوهو إلى شورديتش وصولاً إلى مجموعة فوكسهول ، يقدم مشهد المثليين في لندن الكثير من الفرص للعرق. ولماذا لا تبقى لبعض التدليل اضافية في شكل تدليك الحجر الساخن؟

الترتيب حسب:

مركبات ساونا

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
EC2A 3PQ، 55B Holywell Lane، London

مركبات ساونا
مثلي الجنسمثلي الجنس ودية

سويتبوكس ساونا (وصالة ألعاب رياضية)

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
W1F، 1 Ramillies Street، London

GAY SAUNA & GYM أحر الأولاد ... أكثر الساونا ازدحاما ... افتح 24 hrs day، 7 days week ENTRANCE PRICES يشمل الدخول الكامل إلى الجيم والساونا ، 24 hr Pass - £ 17 48 hr Pass ...
مثلي الجنس

ومستقر

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
WC2H 9BA، 29 Endell Street، London

ذا ستابل هو الوجهة الأولى للساونا والمساج في لندن. تقع على بعد لحظات فقط من قرية مثلي الجنس في سوهو في كوفنت غاردن ، تم تصميم مرافقنا لمساعدة عملائنا على تخفيف الضغوط والضغوط ...
مثلي الجنس

قبة للتسلية

3.0
1
تقييم جايووت
جوجل التصويت
SE1 8YF، 20 Cornwall Road، London

Pleasuredrome هو منتجع صحي رائع يضم غرف بخار ، وحمامات البخار ، وحجرات خاصة ، وصالات ، ومقهى بار مفتوح 24 في اليوم ، و 7 أيام في الأسبوع. دخول 12 فقط (عادةً 17 £) بين 7am و 2pm
مثلي الجنس

مركبات

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
48653,1 فيرتشايلد ستريت ، لندن

ساونا المركبات هي واحدة من أقدم حمامات البخار مثلي الجنس في المملكة المتحدة. في هذه اللحظة موقعهم الإلكتروني لا يعمل، لذلك نقترح عليك الاتصال بهم على الهاتف أو الاتصال على تويتر. chariots_sauna
مثلي الجنس

وغرفة خلع الملابس

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
SE11 4DY، 6A Cleaver Street، London

مرحبًا بك في Premier Sauna في لندن للمثليين والرجال الجنسيين - صوت Best Sauna on seeUout .com تعال واسترخِ في The Locker Room Sauna & Steam أو استرخ في صالة الفيديو حيث توجد صالة ودودة ومريحة.
مثلي الجنس

بورتسي

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
W2,2 Portsea Place ، لندن

إن Saunabar London Portsea هي عبارة عن ساونا صغيرة وودية تتناسب مع احتياجات العملاء الذين يرغبون في مكان متميز وجميل يوفر مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة في المساج. للطلاب تحت ...
مثلي الجنس

نادي إكسنومكس

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
E15 1SE، Leytonstone Road، London

يقع في الطرف الشرقي من لندن (ستراتفورد) ، ويمكن الوصول إلى موقعه المركزي بسهولة عن طريق Central أو Jubilee Line Tube أو DLR أو National Express Train أو 257 أو 69 للحافلات. مع مجموعة متنوعة من العملاء تتراوح بين جميع الأعمار ...
مثلي الجنس

البحارة

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
E14 7JD، 570-574 Commercial Road، London

أكبر # gaysauna شرق لندن تتوقف أربع طوابق من GAY FUN 1 من Fenchurch St 2 من Bank / Canary Wharf
مثلي الجنس

منتزه بليجر للرجال (مغلق حاليًا)

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
SW6,254 Munster Road، London

اختبار
مثلي الجنس

رجل متعة متنزه، هيثرو

3.5
2
تقييم جايووت
جوجل التصويت
TW19 6AE، Horton Road، Stanwell Moor Village، TW19 6AE، London

يقع فندق Pleasure Park على بُعد مسافة قصيرة من محطة Heathrow Terminal 5 ، ويسهل الوصول إليه من M25 و M40 و M4 و M3. المنصوص عليها في خصوصية وعزل ...
مثلي الجنس
النتائج حسب:
توجيه
نوع الحشد
أحداث خاصة
اللباس الواجب ارتداؤه
وسائل الراحة في الغرفة


ومستقر
سبا للرجال فقط في وسط لندن.
القبول: 19 £ (10 £ تحت سنوات 25)
gay-sauna-london-the-stable في قلب حديقة Covent ، يمكننا أن نجد واحداً من الساونا المثليين في لندن مع أفضل المرافق (وواحد من أصغرها أيضاً) ، والمعروف من قبل باسم Saunabar. لا يحتوي على عدد كبير من الكبائن ولا يمكن للساونا الجافة استيعاب العديد من الأشخاص ، ولكن لديهم ساونا رطبة وحمام سباحة مذهل. منطقة البار ممتعة للغاية وتقدم الكوكتيلات اللطيفة. العائق الوحيد هو أنها ليست أكثر الساونا ازدحاما في المدينة: أحيانا تكون فارغة تماما. هذا هو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في الاسترخاء في الأجواء وأنت تبحث عن مكان للاسترخاء.

مركبات
ساونا مثلي الجنس بجوار النوادي الليلية الكبيرة والحانات في لندن فوكسهول.
القبول: 18-20 £
لم يتم توفير أي نفقات لإنشاء ساونا لقرية فوكسهول. مع وجود غرفتي بخار ، وغرفتي ساونا ، وغرفة مظلمة ، وغرفتين فيديو ، وصالة مقهى / انترنت ضخمة ، وغرف خاصة أكثر مما يمكن ملؤه من أي وقت مضى ، هناك مساحة كبيرة للغاية. في أوقات هادئة يمكن أن يكون الجو معقمًا. الذهاب في وقت متأخر في عطلة نهاية الأسبوع حيث أن الأندية تتسرب للاستفادة القصوى من الحشد العضلي الضخم الذي يجد طريقه من النار القريبة وما وراءها.
Gay-Sauna-London-Charriots إذا سألت أي شخص من لندن يعرفه Gay Sauna في لندن ، فربما سيجيب على Charriots. هذا هو اسم لا واحد ولكن اثنين من حمامات البخار تقع في أحياء مختلفة (فوكسهول ، واترلو). قد تكون واحدة في فوكسهول الأكثر شعبية ، حيث أنها تقع في موقع استراتيجي: على بعد بضعة أمتار من النوادي الليلية التي حولت هذا الحي إلى واحدة من النقاط الساخنة المثليين الرئيسيين في المدينة. هو مشغول جدا ، لا سيما خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عندما تغلق النوادي. هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في مواصلة الحفلات ، وربما الأقل إثارة للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن مكان للاسترخاء. ليس بعيدا عن هناك ، على مقربة من واترلو ، هناك عربة أخرى ، واحدة من أكبر حمامات البخار في المدينة التي يرتادها الشباب ، ومن هم في منتصف العمر ، وكذلك بعض الرجال الناضجين.

Sweetbox
ساونا مثليين ومركز رياضي مركزي في لندن سوهو.
Gay-Sauna-London-SweetboxIt هو أفضل ساونا للمثليين في لندن للذهاب إلى إذا كنت في سوهو. يقع في أحد مراكز الحياة المثلية في لندن ، يحتوي Sweetbox على بعض الخصائص التي تجعله بارزًا عن بقية الأشياء. بالإضافة إلى وجود مرافق رائعة (مع ساونا بخار ضخمة ومنطقة باردة للاسترخاء) يحتوي على صالة ألعاب رياضية في الطابق الأرضي. هذا هو السبب في معظم الرجال التعرق في صالة الألعاب الرياضية أثناء العمل ، انتقل إلى الطابق السفلي بعد تدريبهم. كثير منهم يقررون الحصول على القليل من المرح قبل أو بعد الذهاب إلى الحمام. في Sweetbox يمكنك العثور على الرجال العضلات ، والشباب والعديد من السياح. عادة ما تكون مشغولة ولكن واحدة من أفضل الأيام للذهاب إلى هناك ليلة السبت ، عندما يقومون بتنظيم حفلة رغوية!

قبة للتسلية
تقع في قوس السكك الحديدية ، مع مقهى بار والعديد من حمامات الساونا وحمام السباحة وغرفة التدليك.
القبول: 18 £ (13 £ تحت سنوات 25)
Gay-Sauna-London-Pleasuredome إنها واحدة من أكبر حمامات الساونا المثلية في لندن. يحتوي على منتجع صحي ، وساونا رطبة ، وغرفة مظلمة ، ونوعين من الكبائن: واحد يمكن أن نعتبره معيارًا وآخرًا يسمى ديلوكس (في بعض الأحيان قد تجد أنه يستحق إنفاق بضعة أرطال إضافية إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الخاص مع شخص مميز ...). لديهم أيضا خدمة التدليك واثنين من حمامات البخار الجافة الكبيرة (وبواسطة هذا يعني أنه يمكن أن يصل إلى 20 الناس هناك). كل نوع من الرجال يذهبون إلى ساونا Pleasuredome ، التي هي الأكثر تحت الأرض في المدينة.

Sailorsauna
ساونا مثلي الجنس في لندن إيست إند.
القبول: 18 £
Gay-Sauna-London-Sailorsauna قد يكون واحداً من أكثر الساونا غاي غير المعروفة في لندن ، على الرغم من موقعه المريح في Shoreditch ، حي المدينة العصري. إنه يحتوي على كل التسهيلات المتوقعة للساونا: ساونا جافة ومرطبة ، ومنتجع صحي ، وما إلى ذلك. ولكن Sailorsauna تبرز بسبب حملاتها التسويقية الأصلية: لديهم يوم طالب ، والذي يقدم سعرًا مناسبًا لهم ، كما أنهم تنظيم يوم لاتيني واسباني. في أيام الآحاد ، يشمل رحلتك عشاء مشوي مجاني!
تقييم غايوت - من 2 التصنيفات.
2 أشهر. · UnirovLF
تنتظر المراجعة الموافقة.
مراجعة كاملة
تحية.
الخدمات:
ремонт частотных преобразователей، модернизация промышленного оборудования، автоматизация технологических процессов، наладка промышленной автоматики، ремонт силовой электроники، ремонт промышленной электроники، ремонт устройств плавного пуска:
FR-A140E-1.5K, VFD550VL43A, FR-S510WE-0.75K, E1-P7002 075H, ATV71QC63Y, CIMR-V7TCB0P77, CFW110211T2ON1Z, M400-03400094A, ATV212HD55N4, EQ7-4250-C, VFD022S21A, CIMRJ7AZ22P20, EI-9011-005H, E1-9013 500H, M700-09201760E, 3G3RV-A2015, ATV61EXC2C63N, VZA41P5BAA-S5030, ATV21HD15N4, EQ7-4075-C, ATV61EXC5C13N4H, ATV31C037M2, EQ5-2020-N1, CIMR-VC4A0007HAA, ATV61HU75N4, CIMRG7C40180B, M100-04400170A, FR-V540-45K, CIMRV7SC43P77, FR-D720S-025, CIMRE7Z20550B, CIMR-E7Z20111A, CIMR-F7A43P71, ATV312H037N4, EI-9013-600H, CFW100100SDPLZ, ATV61HD18N4, ATS01N103FT, CIMR-V7AZ41P50, FR-E710W-008, SMC931250-P, EI-9013-400H, EQ7-2060-C, SJ300-110LFU, ATV61EXC5D90N4H, FR-U120S-0.75K-UL, M400-02400041A, ATV61EXC5C63Y, M300-02400032A, SMC920600-P, FR-A820-00340, CIMR-F7Z40370A, FR-A540-30K, EI-7011-010H, CIMR-V7TCB0P17, PA7300-2015-N1, CIMR-PCAB1P5, FR-D710W-025, ATV21HD37N4, FR-F740-09620, ATS22C41S6U, ATV71EXC2D90N4, CIMR-E7Z40P41B, CIMR M5N 2015, ECO1-1500, FR-S520-0.4K, FR-A120E-0.75K, FR-A140E-30K, CIMR-V7AZ44P00, ATV71HU40N4S337, N3-220-N1, CIMRJ7AC44P00, CIMRV7CU21P54, CIMR M5A 23P7, ATV71P075N4Z, VG104001, ATV61QC31Y, CIMR-F7Z40900, EI-7011-150H, FRN22VG7, M700-07200610A, EQ7-2125-C, IMS20047-V5-C24-F1-E4, CIMR-E7Z27P51B, VFD007E43A, SJ700-300HFUF2, CIMR-F7Z40181, CIMR-E7C42200, M600-08201160A, ATV61HD45M3X, EI-9013-800H, EI-9011-125H, VFD007B21A, CFW-090142TGZ, CIMR-V7SC43P77, S104002, FR-A120E-2.2K, CIMR MTIII 18, ATV61HU40M3, FR-A240-2.2K-UL, и др.

ремонт частотных приводов в Prom Electric
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد
2 أشهر. · EremenkoIQ
تنتظر المراجعة الموافقة.
مراجعة كاملة
تحية.
الخدمات:
ремонт силовой электроники، ремонт частотных преобразователей، автоматизация технологических процессов، модернизация промышленного оборудования، ремонт промышленной электроники، ремонт устройств плавного пуска، наладка промышленной автоматики:
M600-04400150A, ATV71EXC5C31N4, ATV61EXS5C16N4, ATV71E5U30N4, CFW700E180T2DBN1C3, CIMRJ7AC24P00, IMS20047-V5-C24-F1-E4, CFW110033T2ON1Z, FR-S510WE-0.2K, M100-02200075A, VFD022S43E, FR-F740-03250, 3G3RV-A2055, 3G3PV-A2004, SMC921500-P, VFD 002, EQ7-4020-C, CIMR-E7C20750, VZA40P7BAA, ATV31CD11N4, CIMRF7Z44P01B, CIMR MTIII 11, CIMRV7CU47P54, ATV61WU55N4, CIMR-E7Z20900, FR-E520-2.2K, ATS01N209QN, SMC930250-P, FR-A840-00470, CIMR-F7C40900, CIMRE7Z20P71A, ATV71WD15N4A24, CIMR-E7Z40550, ATV71ES5C20N4, VZAB0P4BAA, CIMRE7Z40181B, FR-A140E-45K, CIMRG7C47P51B, SMC920075-P, FR-F740-00083, EI-MINI-F1P5, L200-004NFU, E1-9011 005H, M100-01100017A, VFD1320F43A-G, VFD900F43A-G, ATV71LD11N4Z, L100-004MFU2, ATV61WU30N4C, ATV12HU15M2, FR-E540-5.5K, FR-A720-00900, ATV212WD22N4C, CIMR-F7C40370, CIMR-VC4A0018BAA-1000, M600-07200610A, MA7200-4020-N4, VFD450F43A, CIMR-V7CC40P27, CIMRV7AZB0P40B, CIMR-F7Z41101B, CIMR-F7Z20550, SJ700-1500HFUF2, CIMRL7Z20227A, ATV61WD55N4U, VFD022S21A, CIMRJ7AC40P40, IMS20125-V5-C24-F1-E4, CIMR M5N 2030, WJ200-004HF, GP102075, ATV61WU55N4C, SMC941250-P, ATV212WU40N4C, ATS48C48Q, ATV71HD75M3X, ATV71EXC2C16Y, FR-A740-00570, ATV71HD11N4, ATV71E5D75N4, FR-A820-01250, CIMR-E7Z41320, 3G3RV-B4450, ATV61WU75N4, M300-06400350A, VFD1100F43A-G, MP470A6, CIMRE7Z40370A, EMX3-0790C-411, M810-06400350A, FR-A241E-5.5K-UL, E3-8100K-P5H, ATV61HU22M3, CIMR-F7C40111, SMC930075-P, ATV71HD45M3X, FR-D710W-025, SMC931000-P, CIMR-G7C41600B, CIMR-V7CU22P24, и др.

ремонт частотных приводов в Prom Electric
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد
4 أشهر. · lglrlye
تنتظر المراجعة الموافقة.
مراجعة كاملة
Спасибо за информацию !!!!!
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة:

What to wear in London?

Gay saunas in London generally offer a good range of well-maintained facilities. Many open late and nonstop at the weekend. Membership is not required. Minimum age is 18. If you look young, bring an ID.

Due to a number of drug-related incidents, expect to be searched on arrival in London’s gay saunas. Bringing your own drinks, including bottled water, is not permitted at most venues.
London has become what we call a Global City: whatever happens in the British capital generates a powerful influence that expands all over the world. It was here where one of the first gay neighborhoods ever was born: Soho. Many cities keep trying to imitate London and revitalise central areas turning them into the epicentre of the local gay life. However, London is always a step ahead of the other cities. At the current time, the British Metropolis has taken the opposite direction and London is decentralizing its gay life. It explains why we can find gay bars, clubs, and saunas in Vauxhall, Shoreditch, Clapham, Earl’s Court… There is definitely life (and saunas!) out of the Soho. So we would like to introduce you to a selection of Gay Saunas in London, some of them very central and some in different areas.

From Soho to Shoreditch and down to the fleshpots of Vauxhall, London’s gay scene offers plenty of opportunities to sweat. And why not stay for some extra pampering in the form of a hot stone massage?

Sort By:

Chariots sauna

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
EC2A 3PQ,55B Holywell Lane,London

Chariots sauna
GayGay Friendly

Sweatbox Sauna (and gym)

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
W1F,1 Ramillies Street,London

GAY SAUNA & GYM The Hottest Boys... The Busiest Sauna... Open 24 hrs a day, 7 days a week ENTRANCE PRICES Includes full access to the gym and the sauna, 24 hr Pass - £17 48 hr Pass...
Gay

The Stable

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
WC2H 9BA,29 Endell Street,London

The Stable is London’s premier gay sauna and massage destination. Situated only moments away from Soho’s gay village in Covent Garden, our facilities are designed to help our clientèle relieve the pressures and...
Gay

Pleasuredome

3.0
(1)
Gayout Rating
Google Rating
SE1 8YF,20 Cornwall Road,London

Pleasuredrome is a remarkable health spa with steam rooms, saunas, private pods, lounges, cafe-bar open 24 a day, 7 days a week. Entry only £12 (normally £17) between 7am and 2pm
Gay

Chariots

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
48653,1 Fairchild Street,London

Chariots sauna is one of the oldest gay saunas in the UK. At this moment their website is not working, so we suggest you call them on your phone or contact on Twitter. @chariots_sauna
Gay

The Locker Room

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
SE11 4DY,6A Cleaver Street,London

Welcome to London’s Premier Sauna for Gay and Bi-sexual men - voted Best Sauna on seeUout .com Come and relax at The Locker Room Sauna & Steam or hang out in the video lounge where there is a friendly, relaxed...
Gay

Portsea

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
W2,2 Portsea Place,London

Saunabar London Portsea is a small, kindly and friendly sauna, catering for those customers who desire a discreet and quality venue providing a wide range of services, specialising in massage. For students under...
Gay

E15 Club

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
E15 1SE,Leytonstone Road,London

Set in the East End of London (Stratford), its central location is easily accessible by Central or Jubilee Line Tube, DLR, National Express Train or the 257 or 69 bus. With a diverse clientele ranging from all ages and...
Gay

Sailors

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
E14 7JD,570-574 Commercial Road,London

East London's biggest #gaysauna FOUR FLOORS OF GAY FUN 1 stop from Fenchurch St 2 from Bank/Canary Wharf
Gay

Men’s Pleasure Park (currently CLOSED)

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
SW6,254 Munster Road,London

test
Gay

Mens Pleasure Park, heathrow

3.5
(2)
Gayout Rating
Google Rating
TW19 6AE,Horton Road, Stanwell Moor Village, TW19 6AE,London

ifferent to most central London clubbing spots, Men's Pleasure Park is located just a stone’s throw from Heathrow Terminal 5 and within easy reach of the M25, M40, M4 and M3. Set in the privacy and seclusion of the...
Gay
Filter By:
Orientation
Crowd Type
Special Events
Dress Code
Amenities


The Stable
Men-only spa in Central London.
Admission: 19 £ (10 £ under 25 years)
gay-sauna-london-the-stableIn the heart of the Covent Garden, we can find one of the Gay Saunas in London with the best facilities (and one of the smallest ones too), known before as Saunabar. It does not have a big number of cabins and the dry sauna can’t fit many people, but they do have a wet sauna and a stunning swimming pool. The bar area is very pleasant and they serve nice cocktails. The only handicap is that it is not the busiest sauna in the city: sometimes it is quite empty. It is the perfect option if you like relaxing atmospheres and you look for a place to chill out.

Chariots
Gay sauna next to the big gay clubs and bars in London Vauxhall.
Admission: 18-20 £
No expense has been spared creating a sauna for the Vauxhall village. With two steam rooms, two saunas, a dark room, two video rooms, a huge cafe/internet lounge and more private rooms than could surely ever be filled, there is almost too much space. At quiet times the atmosphere can be sterile. Go late on the weekend as the clubs spill out to make the most of the pumped-up muscle crowd, who find their way from nearby Fire and beyond.
Gay-Sauna-London-CharriotsIf you ask any Londoner which Gay Sauna in London do they know, he will probably answer Charriots. It is the name of not one but two Saunas located in different neighborhoods (Vauxhall, Waterloo). The one in Vauxhall might be the most popular one, as it is strategically located: just a few meters away from the nightclubs that have turned this neighborhood into one of the main gay hotspots of the city. It is quite busy, particularly during the weekends, when the clubs close. It is the best option for those who want to continue partying, and probably the least interesting for those looking for a relaxing space. Not far away from there, close to Waterloo, there is another Chariots, one of the biggest saunas in the city which is frequented by young guys, middle age ones, and also some mature men.

Sweetbox
Centrally located gay sauna and gym in London Soho.
Gay-Sauna-London-SweetboxIt is the best Gay Sauna in London to go to if you are in Soho. Located in one of the epicenters of the London’s gay life, Sweetbox has a few particularities that make it stand out from the rest. Besides having awesome facilities (with a huge steam sauna and a cool chill out area) it has a gym on the ground floor. This is why most of the guys sweating in the gym while working out, go downstairs after their training. Many of them decide to have a bit of fun before or after going to the shower. In Sweetbox you can find muscled guys, young guys and many tourists. It is usually busy but one of the best days to go there is on Saturday night, when they organize a foam party!

Pleasuredome
Located in a railway arch, with cafe-bar, several saunas, pool and massage room.
Admission: 18 £ (13 £ under 25 years)
Gay-Sauna-London-PleasuredomeIt is one of the Biggest Gay saunas in London. It has a spa, a wet sauna, a dark room, and two types of cabins: one that we could consider standard and another one called deluxe (sometimes you may find it worth spending a few more pounds if you want to spend some private time with someone special…). They also have a massage service and two big dry saunas (and by big they mean that up to 20 people can fit in there). All kind of guys go to the Pleasuredome sauna, which is the most underground one in the city.

Sailorsauna
Gay sauna in London East End.
Admission: 18 £
Gay-Sauna-London-SailorsaunaIt is maybe one of the most unknown Gay Saunas in London, despite its convenient location in Shoreditch, the trendy neighborhood of the city. It has all the expected facilities for a sauna: a dry and a wet sauna, a spa, etc. But Sailorsauna stands out because of its original marketing campaigns: they have a student’s day, which offers an affordable price for them, and they also organize a Latino and Spanish day. On Sundays, your pass even includes a free roast dinner!
Gayout Rating - from 1 ratings.
16 days ago.  ·  UnirovLF
  The review are waiting to approve.
Review
Приветствую.
Услуги:
ремонт частотных преобразователей, модернизация промышленного оборудования, автоматизация технологических процессов, наладка промышленной автоматики, ремонт силовой электроники, ремонт промышленной электроники, ремонт устройств плавного пуска:
FR-A140E-1.5K, VFD550VL43A, FR-S510WE-0.75K, E1-P7002 075H, ATV71QC63Y, CIMR-V7TCB0P77, CFW110211T2ON1Z, M400-03400094A, ATV212HD55N4, EQ7-4250-C, VFD022S21A, CIMRJ7AZ22P20, EI-9011-005H, E1-9013 500H, M700-09201760E, 3G3RV-A2015, ATV61EXC2C63N, VZA41P5BAA-S5030, ATV21HD15N4, EQ7-4075-C, ATV61EXC5C13N4H, ATV31C037M2, EQ5-2020-N1, CIMR-VC4A0007HAA, ATV61HU75N4, CIMRG7C40180B, M100-04400170A, FR-V540-45K, CIMRV7SC43P77, FR-D720S-025, CIMRE7Z20550B, CIMR-E7Z20111A, CIMR-F7A43P71, ATV312H037N4, EI-9013-600H, CFW100100SDPLZ, ATV61HD18N4, ATS01N103FT, CIMR-V7AZ41P50, FR-E710W-008, SMC931250-P, EI-9013-400H, EQ7-2060-C, SJ300-110LFU, ATV61EXC5D90N4H, FR-U120S-0.75K-UL, M400-02400041A, ATV61EXC5C63Y, M300-02400032A, SMC920600-P, FR-A820-00340, CIMR-F7Z40370A, FR-A540-30K, EI-7011-010H, CIMR-V7TCB0P17, PA7300-2015-N1, CIMR-PCAB1P5, FR-D710W-025, ATV21HD37N4, FR-F740-09620, ATS22C41S6U, ATV71EXC2D90N4, CIMR-E7Z40P41B, CIMR M5N 2015, ECO1-1500, FR-S520-0.4K, FR-A120E-0.75K, FR-A140E-30K, CIMR-V7AZ44P00, ATV71HU40N4S337, N3-220-N1, CIMRJ7AC44P00, CIMRV7CU21P54, CIMR M5A 23P7, ATV71P075N4Z, VG104001, ATV61QC31Y, CIMR-F7Z40900, EI-7011-150H, FRN22VG7, M700-07200610A, EQ7-2125-C, IMS20047-V5-C24-F1-E4, CIMR-E7Z27P51B, VFD007E43A, SJ700-300HFUF2, CIMR-F7Z40181, CIMR-E7C42200, M600-08201160A, ATV61HD45M3X, EI-9013-800H, EI-9011-125H, VFD007B21A, CFW-090142TGZ, CIMR-V7SC43P77, S104002, FR-A120E-2.2K, CIMR MTIII 18, ATV61HU40M3, FR-A240-2.2K-UL, и др.

ремонт частотных приводов в Prom Electric
Show more
0 of 0 people found the following review helpful
16 days ago.  ·  EremenkoIQ
  The review are waiting to approve.
Review
Приветствую.
Услуги:
ремонт силовой электроники, ремонт частотных преобразователей, автоматизация технологических процессов, модернизация промышленного оборудования, ремонт промышленной электроники, ремонт устройств плавного пуска, наладка промышленной автоматики:
M600-04400150A, ATV71EXC5C31N4, ATV61EXS5C16N4, ATV71E5U30N4, CFW700E180T2DBN1C3, CIMRJ7AC24P00, IMS20047-V5-C24-F1-E4, CFW110033T2ON1Z, FR-S510WE-0.2K, M100-02200075A, VFD022S43E, FR-F740-03250, 3G3RV-A2055, 3G3PV-A2004, SMC921500-P, VFD 002, EQ7-4020-C, CIMR-E7C20750, VZA40P7BAA, ATV31CD11N4, CIMRF7Z44P01B, CIMR MTIII 11, CIMRV7CU47P54, ATV61WU55N4, CIMR-E7Z20900, FR-E520-2.2K, ATS01N209QN, SMC930250-P, FR-A840-00470, CIMR-F7C40900, CIMRE7Z20P71A, ATV71WD15N4A24, CIMR-E7Z40550, ATV71ES5C20N4, VZAB0P4BAA, CIMRE7Z40181B, FR-A140E-45K, CIMRG7C47P51B, SMC920075-P, FR-F740-00083, EI-MINI-F1P5, L200-004NFU, E1-9011 005H, M100-01100017A, VFD1320F43A-G, VFD900F43A-G, ATV71LD11N4Z, L100-004MFU2, ATV61WU30N4C, ATV12HU15M2, FR-E540-5.5K, FR-A720-00900, ATV212WD22N4C, CIMR-F7C40370, CIMR-VC4A0018BAA-1000, M600-07200610A, MA7200-4020-N4, VFD450F43A, CIMR-V7CC40P27, CIMRV7AZB0P40B, CIMR-F7Z41101B, CIMR-F7Z20550, SJ700-1500HFUF2, CIMRL7Z20227A, ATV61WD55N4U, VFD022S21A, CIMRJ7AC40P40, IMS20125-V5-C24-F1-E4, CIMR M5N 2030, WJ200-004HF, GP102075, ATV61WU55N4C, SMC941250-P, ATV212WU40N4C, ATS48C48Q, ATV71HD75M3X, ATV71EXC2C16Y, FR-A740-00570, ATV71HD11N4, ATV71E5D75N4, FR-A820-01250, CIMR-E7Z41320, 3G3RV-B4450, ATV61WU75N4, M300-06400350A, VFD1100F43A-G, MP470A6, CIMRE7Z40370A, EMX3-0790C-411, M810-06400350A, FR-A241E-5.5K-UL, E3-8100K-P5H, ATV61HU22M3, CIMR-F7C40111, SMC930075-P, ATV71HD45M3X, FR-D710W-025, SMC931000-P, CIMR-G7C41600B, CIMR-V7CU22P24, и др.

ремонт частотных приводов в Prom Electric
Show more
0 of 0 people found the following review helpful
2 months ago.  ·  lglrlye
  The review are waiting to approve.
Review
Спасибо за информацию!!!!!
Show more
0 of 0 people found the following review helpful

More to share? (Optional)

..%
No description
  • Size:
  • Type:
  • Preview:

What to wear in London?